وزير الشباب ينقل تحيات رئيس الجمهورية فى حفل بطولة العالم للرماية

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

رياضة14-10-2021 | 23:04

محمود احمد

قال وزير الشباب والرياضة في الكلمة التي القاها في افتتاح البطولة :"اسمحوا لي في البداية أن أنقل لحضراتكم تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتمنيات سيادته بالنجاح والتوفيق لجميع المشاركين في بطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية التي تحتضنها مصر".

تابع الوزير :"نلتقي اليوم في واحدة من أهم المناسبات الرياضية العالمية التي تحتضنها الدولة المصرية وتقام منافساتها في مدينة مصر للألعاب الأوليمبية ، والتي تعد أحد أهم المعالم الرياضية الحضارية علي مستوي منطقة الشرق الأوسط وعلي مستوي العالم لما تمتلكه من امكانيات هائلة تم انشائها وفقاً لأعلي المواصفات والمعايير العالمية التي جعلتها تضاهي وتفوق كبري القري الأوليمبية في مختلف دول العالم".

لفت الدكتور أشرف صبحي في كلمته إلي مجهودات الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجميع مؤسسات الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة المصرية بكافة أجهزتها والتي كان لها الفضل الكبير في خروج هذا الصرح العظيم إلي النور .

أعرب الوزير عن بالغ التقدير لجميع المؤسسات الرياضية الدولية لثقتها الكبيرة في قدرات الدولة المصرية وامكاناتها علي احتضان مختلف منافساتها واستضافة كافة الوفود المشاركة من لاعبين واداريين وفنيين وجماهير الرياضة العالمية ضيوفاً كراماً علي أرض مصر.

أضف تعليق


«مجموعة V4» رسائل ودلالات المشاركة المصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

عيد الكرامة