سر جمالك في شرب الماء صباحاً

سر جمالك في شرب الماء صباحاًشرب الماء

منوعات15-10-2021 | 17:24

نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية تقريرا عن عادة معينة تمارسها عند الإستيقاظ من النوم وهي شرب القهوة أو ممارسة الرياضة أو شرب الشاي دون شرب كمية الكافية في الصباح ، قد يضر بالجسم ، لذا قدم التقرير العديد من النصائح التي ستدفعك إلى شرب الماء قبل ممارسة أي نشاط صباحاً.
الماء قبل القهوة إن كنت من اللواتي يشربن القهوة عند الصباح وقبل تناول الطعام فهذا أمر خاطىء، فشرب القهوة عند الإستيقاظ مباشرة يقلل من امتصاص الكافيين وسيجعلك تشربين المزيد خلال النهار لذا عليك شرب القهوة بين الساعة 9 و 11. يمكنك الإستعانة بالماء كشراب خاص بك قبل القهوة.

شرب الماء يساعد علي تحفيز إطلاق السموم فعندما تشربين المزيد من السوائل بشكل عام ، فإنك بالطبع تتبولين أكثر ، وهو طريق لخروج السموم ،ومن الممكن إضافة الليمون مع الماء محتوى حمض الستريك في ماء الليمون يعزز أيضًا قدرة جسمك على طرد السموم عن طريق تحفيز إنتاج الإنزيم

الماء يساعد علي محاربة تراكم البلغم حيث أنه يساعد تطهير حلقك حتى تتمكنين من التحدث بوضوح. اشربي والماء صباحاً هذا سيؤدي إلى إخراج البلغم خلال النهار.

الماء يساعد عالي التنفس جيدا نظرًا لكونه عاملًا مضادًا للبكتيريا ، فإن الماء يحيد الروائح من الأطعمة مثل الثوم والبصل ، ويعمل أيضًا على منع البكتيريا المسببة للرائحة التي تنمو في فمك وهذا سيجعلك تتنفسين بسهولة.

الماء يساعد على الهضم وهي ملين طبيعي ، وتساعد في هضم الدهون. يقال أيضًا أن مركبات الفلافونويد الموجودة في الماء تدعم حمض الهيدروكلوريك في المعدة في تكسير الطعام.

الماء يساعد في الحصول علي بشرة صحية ومشرقة و يمكن أن يساعد في إصلاح خلايا الجلد التالفة والمساعدة في إنتاج الكولاجين الذي يمكن أن يمنع تكون التجاعيد.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2