صحة القاهرة تنظم حملة للتبرع بالدم في نادي الطيران

صحة القاهرة تنظم حملة للتبرع بالدم في نادي الطيرانجانب من التبرع

مصر15-10-2021 | 18:55

نظمت إدارة بنوك الدم بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، اليوم الجمعة، بنادي الطيران، حملة للتبرع بالدم وذلك بالتنسيق مع نوادي الروتاري، وانطلقت الحملة من الساعة الواحدة ظهرا، وتستمر حتى مساء اليوم.

وقالت الدكتورة شيرلي إيليا مدير إدارة بنوك الدم بالمديرية ،في تصريح لها، إن الحملة تتكون من أربع فرق طبية، ٥ أطباء وعدد ٨ تمريض مدرب ومجهز على أعلى مستوى لاستقبال المتبرعين.

وأضافت مدير بنوك الدم بالمديرية أن الحملة توجهت للموقع بأربع سيارات إسعاف مساهمة من هيئة الإسعاف المصرية يتم خلالها، فحص شامل للمتقدم للتبرع، من قياس ضغط الدم، والأنيميا.

وأشارت الدكتورة شيرلي إيليا إلى أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور وزوار النادي، ويتم ذلك بمعدات وأدوات على درجة عالية من التعقيم.


ومن جانبه، قال الدكتور كريم سلام وكيل مديرية الشئون الصحية، والذي يقوم بالاشراف علي الحملة ومتابعتها، إن المديرية تعمل على تطوير إدارة بنوك الدم بمديرية صحة القاهرة.

وبدوره، قال الدكتور محمد شوقي رئيس قطاع الصحة ب القاهرة إن تلك الحملة برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتطوير بنوك الدم بمستشفيات مديرية الشئون الصحية بالقاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2