ريال مدريد يفكر فى ضم محمد صلاح

ريال مدريد يفكر فى ضم محمد صلاحمحمد صلاح

رياضة16-10-2021 | 08:43

أعلنت عدد من وسائل الإعلام العالمية عن أن نادى ريال مدريد الإسبانى، يفكر فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجليزى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال عدم تجديد اللاعب عقده مع الريدز.

وقالت شبكة "Espn"، العالمية إن ريال مدريد يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، للحصول على خدمات محمد صلاح مقابل انتقال النجم البلجيكى إيدين هازارد لصفوف كتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب، وعودته مجدداً للدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى مبلغ مالى يحصل عليه الريدز.

ولم يحسم مو صلاح، مصيره بعد مع ليفربول، حيث قدم أداءً مميزاً منذ انطلاق الموسم الحالي، ويتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 6 أهداف، بالتساوى مع جيمى فاردي، مهاجم ليستر سيتي، لكنه لم يتفق حتى الآن مع إدارة الريدز، بسبب سقف الرواتب الذى تضعه الإدارة ويشكل عائقاً فى المفاوضات بين الطرفين.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر سبتمبر

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد كان يراقب محمد صلاح منذ فترة، ومعجب بأدائه، لكنه لم يدخل فى مفاوضات رسمية حتى الآن لضمه، ولكن قد يحدث ذلك قريباً حال عدم وصوله لاتفاق مع ليفربول على تجديد عقده، حيث يرغب النجم المصرى فى الحصول على أكبر راتب فى صفوف الريدز والذى قد يتراوح بين 350 و380 ألف جنيه إسترلينى.

أضف تعليق