خاص..الأولمبية تمنع «وجيه و نرمين» من ممارسة أى نشاط لمده ست شهور للمصارعة

خاص..الأولمبية تمنع «وجيه و نرمين» من ممارسة أى نشاط لمده ست شهور  للمصارعةالأولمبية

رياضة16-10-2021 | 16:54

قررت اللجنه الاوليمبية المصرية منع وجيه عبدالعزيز حسن بكير أمين الصندوق الاتحاد المصارعة، ونرمين رفيق محمد عضو مجلس إدارة، من الانتخابات المقبلة للاتحاد، وجاء نص سبب قرار الايقاف كالتالى :-

كان الثابت من واقع إطلاعنا على التحقيقات التي أجريت مع كل من السيد اللواء / وجيه عبد العزيز حسن بكير عضو مجلس الادارة وأمين صندوق الاتحاد والسيد الدكتورة / نرمين رفيق محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد وثبت فيها من قيام كلا منهما بسب وقذف الآخر بل الخوض في عرض كلا منهما بألفاظ نابية والواردة بالتحقيقات ومذكرة الرأى ، فإنها تدل بمسلك شخصي غير خلقى ويثير الشبهات والشوالب بشأن سمعة وسيرة كلا منهما ، الأمر الذي نرى معه إنتفاء شرط حسن السمعة والسيرة .

كما جاء نص قرار الايقاف كالتالى :-

تحية طيبة وبعد بالإشارة إلى مذكرة السيد الأستاذ المستشار / رئيس لجنة التحقيق بلجنة الأندية والهيئات والقيم باللجنة الاولمبية المصرية، والذي أنتهى فيها بناء على التحقيق الذي أجرى بمعرفته مع كل من السيد اللواء / وجيه عبد العزيز حسن بكير عضو مجلس الادارة وأمين صندوق الاتحاد والسيد الدكتورة / نرمين رفيق محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد حيث أنتهـى السيد المستشار رئيس لجنة التحقيـق إلى عقابهما بالأتي :

أولاً : إيقاف كلا من السيد / وجيه عبد العزيز حسن بكير – عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد والسيدة / نرمين رفيق محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد عن ممارسة أي نشاط لمدة ستة أشهر ، وذلك تأسيساً على ما نسب إليهما من أفعال قذف وسب وخوض في الأعراض وفق ما ورد بمذكرة مسيادته وإذ تأشر على المذكرة لنا لإبداء الرأى القانوني حول الأثار القانونية لما ورد في التحقيقات في ....... المذكرة بشأن حق كل منهما في خوض الانتخابات.

وحيث كانت المادة 31 من القرار رقم 55 لسنة ٢٠١٧ بشأن لائحة النظام الأساسي الأسترشادي للمصارعة تنص على ( شروط الترشح لمجلس الإدارة.

* أن يكون حسن السمعة محمود السيرة .

وحيث أنه ولما كان المقرر في قضاء المحكمة الإدارية العليا على أنه ( السمعة أو طيب الخصال لا يحتاج إلى وجـود دليل قاطع على توافرهما أو توافر أيهما ، وإنما يكفي في هذا المقام وجود دلائل أو شبهات قوية تلقى ظلالاً من الشك على أي الصفتين المذكورتين ، حتى يتسم ص بعـدم حسـن السمعـة ، لأن سمعـة الشخـص تتـ ـاثر.

وقد أعلن الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة عصام نوار، تحديد يوم 13 نوفمبر المقبل موعدا لعقد الجمعية للاتحاد لانتخاب مجلس إدارة جديد في الدورة الانتخابية القادمة.

و يتم فتح باب الترشح يوم 10 أكتوبر الماضي وسينتهي بعد قليل 16 أكتوبر الجاري، لتلقى طلبات وأوراق الترشح للدورة الانتخابية.

ويضم التصنيف 23 هيئة رياضية لها حق الحضور والتصويت، في انتخابات الجمعية العمومية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2