الإسماعيلى يترقب وصول «صفقته الجديدة» رغم عدم خوضه اللقاءات الرسمية

الإسماعيلى يترقب وصول «صفقته الجديدة» رغم عدم خوضه اللقاءات الرسميةاللاعب الليبي محمد الترهوني

رياضة17-10-2021 | 18:26

يترقب الجهاز الفني للنادى الإسماعيلي, وصول صفقته الجديدة، وهو اللاعب الليبي محمد الترهوني قادما من بلاده خلال الأيام المقبلة, وذلك للانتظام في تدريبات الفريق الأول ل كرة القدم بعد أن وقع رسميًا لمدة موسمين, ولن يشارك اللاعب في اللقاءات الرسمية بالدوري الممتاز الذي ينطلق 25 أكتوبر الجاري إلا بعد إرسال "الفيفا" بطاقته الدولية لتسجيله بالقائمة المحلية لصحة تعاقد النادي معه.

الجهاز المعاون للاسماعيلي يقود التدريبات

قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إن الجهاز المعاون للمدرب طلعت يوسف, والذي يقضي حاليًا فترة العزل بمنزله للعلاج من فيروس كورونا يؤدون الدور المطلوب منهم على أكمل وجه لتجهيز نجوم الدراويش لمواجهة الأهلي القادمة.

عدم تحديد موعد لقاء الافتتاح بالدورى

أكد عضو اللجنة الفنية للاسماعيلي أن الفريق لم يتلق أي إخطار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتحديد موعد لقاء الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز ونأمل استضافته بإستاد الإسماعيلية نزولًا على رغبة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين يهمهم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

انسجام لاعبي الفريق مع الصفقات الجديدة

وأشار سليمان إلى أن اللاعبين القدامى والجدد انسجموا مع بعضهم البعض بفضل مشاركاتهم في المباريات التجريبية قبل وأثناء معسكر الأسكندرية المغلق والتي تختتم بمواجهة أبو خليفة والشهداء خلال اليومين القادمين.

عدم وضع لائحة الموسم الجديد

وأوضح أن اللجنة الفنية بالتنسيق مع طلعت يوسف لم تنه اللائحة المالية للموسم الجديد وجارى تجهيزها ويترقب حسم بنودها في غضون أيام على أقصى تقدير ممكن تمهيدًا للعمل بها وبلا شك تضمن للطرفين معًا النادي واللاعب الحقوق الكاملة.

عدم وصول بطاقة المهاجم الزامبى

وأكد أن البطاقة الدولية لمهاجم الإسماعيلي الجديد الزامبي جاستين شونجا الذي أبرمنا التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم وتم قيده بالقائمة المحلية الإضافية الصيفية تواصلنا مع ناديه السابق كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي ووعد بإرسالها نهاية الأسبوع الجاري.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2