اخبار الحوادث اليوم.. مشاجرات وحوادث مرورية وحرائق هائلة

اخبار الحوادث اليوم.. مشاجرات وحوادث مرورية وحرائق هائلةصورة - أرشيفية

حوادث وقضايا17-10-2021 | 23:46

كشفت أجهزة الأمن عن عدد من القضايا والجرائم، التي أثارت جدلا كبيرا ضمن أخبار الحوادث اليوم الأحد 17 اكتوبر 2021 ، وذلك في العديد من المحافظات كالتالي:

مصرع «فني دعاية واعلان» بعد مشاجرة دامية علي ثمن لافتة

لقى فني دعاية وإعلان، مصرعه بعد إصابته بعدة طعنات، بعد مشاجرة دامية، بسبب خلافات مالية مع أحد البائعين على المتبقي من ثمن لافتة.
حيث تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، يفيد بالواقعة.
وبالانتقال والفخص، تبين مصرع « ا.س.م»27 عاما، ومقيم ببندر قنا، بعد إصابته بطعنات بسلاح أبيض في خلاف مع آخر «ا..
تم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مصرع «فرد أمن» بعد سقوطه من القطار بأسوان

لقي فرد «أمن إداري»، يعمل لدى شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، خلال سير القطار رقم 90 المحسن «تحيا مصر» على خط (القاهرة - أسوان)، بعد سقوطه من القطار داخل نطاق المحافظة، في حادث مأسوي تقشعر له الابدان.
وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بأسوان

كما أصيب 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى «بمحافظة أسوان»، بالقرب من الكيلو 90.

وكانت البداية عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً من عمرو أحمد، مشرف إسعاف المحافظة يفيد بالواقعة.
وبالفحص، تبين إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة «جرجا»، جنوب محافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة القسم، بسبب خلافات على لهو الأطفال بالشارع.

حيث تلقي اللواء «محمد عبدالمنعم شرباش»، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بالواقعة.

وبالفحص، تبين أنها بين كل من طرف أول عامل مصاب " بجرح قطعي متهتك بسبابة اليد اليسري وجروح قطعية بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي ونجله 24 سنة، مصابين " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والطرفان يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفي المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب لهو الأطفال.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالفيوم

شهدت «مدينة الفيوم»، اليوم واقعة مأسوية، حيث اندلعت مشاجرة دامية انتهت بإصابة شاب بطلق ناري وسقط غارقاً في دمائه فيما هرب الطرف الثاني.
حيث تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير الفيوم ، إخطاراً من العميد محمود عبد الفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين إصابة «م.ك.ع» 35عاما، في مشاجرة بالأسلحة النارية لخلافات بينهما، بمساكن غرب التعاونيات بكيمان فارس بنطاق المركز.
وتم استدعاء سيارة الإسعاف التي حضرت على الفور، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروع بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، بالتحديد داخل مركز ابوقرقاص، حادث مروع اثر انقلاب سيارة مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفي المنيا العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع وإصابة شخصين في حادث مروري بالدقهلية

لقي شاب مصرعه وأصيب عامل بناحية مركز منية النصر بشمال بمحافظة الدقهلية، بعد اصطدامهما بالمواجهة أثناء استقلالهما دراجتين ناريتين وسقوطهما أسفل جرار زراعي بالطريق.
حيث تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه منيه النصر، يفيد بالواقعة.


وعلى الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة، حيث تبين وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي ودراجة بخارية بدون لوحات، وبالفحص تبين إن سبب الحادث هو التخطي الخاطئ لقائد الدراجة النارية الثانية، مما ادى الى اصطدام مع قائد الدراجة الثالثة ، وسقوطه أسفل مقطورة الجرار الزراعي من الجانب الأيسر وانقلاب قائد الدراجة الثالثة على جانب الطريق.


، وتم نقل المتوفي والمصاب إلى مستشفى الزرقا العام بدمياط وتصرح للمصاب بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر رقم 9875 لسنة 2022 مركز منية النصر وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طفلين بعد نشوب حريق هائل بالعاشر من رمضان

شهدت «مدينة العاشر من رمضان»، اليوم الأحد، حريق هائل، بأحد الوحدات السكنية بالمدينة، حيث أسفر عن مصرع طفلين شقيقين.


وبالفحص، تبين أن نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي في شاشة التليفزيون الموجودة بالمسكن، وأن والدي الطفلين كانا في عملها، حيث تمكن الأهالي من السيطرة على النيران ومحاولة إسعاف الطفلين لكن قضاء الله نافذا.
وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة الواقعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2