أسعار الحديد اليوم .. ماذا حدث في سوق الجملة والتجزئة؟

أسعار الحديد اليوم .. ماذا حدث في سوق الجملة والتجزئة؟صورة أرشيفية

اقتصاد18-10-2021 | 10:13

شهدت أسعار الحديد اليوم حالة من الاستقرار فى السوق، حيث يهتم العديد من المواطنين بمعرفة اسعار الحديد اليوم سواء فى سوق الجملة أو التجزئة من أجل معرفة حركة بيع وشراء الحديد.

حيث يدخل الحديد فى العديد من الصناعات وتزداد أهميته فى البناء، ولا يوجد سعر ثابت له، وهناك بعض اللأمورالتى تؤثر على أسعار الحديد اليوم سواء من خلال المواد الخام التى تعتمد على الدولار او من خلال ذيادة أسعار المحروقات.

نرصد لكم أخر أسعار الحديد اليوم

أحدث أسعار الحديد المتداولة في سوق الجملة المحلية

يحتل حديد عز رأس القائمة حيث سجل سعر طن الحديد 14 ألفا و600 جنيه فيما بلغ سعر طن الحديد لكلا من حديد المصريين وحديد بشاي 14 ألفا و500 جنيه,وبلغ سعر حديد العتال 14 ألفا و450 جنيها للطن,

استقر سعر طن الحديد عند 14 ألفا و300 جنيه لكلا من حديد عطية وحديد المراكبي وحديد سرحان وحديد المعادي وحديد مصر ستيل وأيضا حديد الكومي وحديد العشري.

ويمثل قطاع مواد البناء يمثل أحد القطاعات الرئيسية بالصناعة الوطنية، حيث يسهم بنحو 24.5% من الصادرات المصرية للأسواق العالمية، إلى جانب تغطية غالبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات المستخدمة فى قطاع الإنشاءات.

شهدت معدلات تصدير القطاع نمواً ملموساً خلال عام 2020 بنسبة 21.5% حيث سجلت 6 مليارات و242 مليون دولار مقارنة بنحو 5 مليارات و139 مليون دولار خلال عام 2019.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2