ليفربول في مهمة ثأرية أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

ليفربول في مهمة ثأرية أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروباليفربول أتلتيكو مدريد

رياضة19-10-2021 | 10:47

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة «B» ب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يتذيل إي سي ميلان الإيطالي المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

وينافس الفريقان خلال المباراة المرتقبة على صدارة المجموعة، إذ أن ليفربول فاز على بورتو وميلان، في حين تعادل أتلتيكو مدريد أمام الفريق البرتغالي ولكنه فاز في مباراته الأخيرة أمام الخصم الإيطالي.

وقد يغلب الطابع الثأري في المباراة على ليفربول بعدما سقط أمام أتلتيكو مدريد ذهاباً وإياباً في دور ثمن النهائي من البطولة الموسم الماضي.

وبينما يمر أتلتيكو مدريد بأسوأ فتراته على المستوى الأوروبي، حيث حقق 6 انتصارات فقط في آخر 16 مباراة، فإن ليفربول يمثل قوة ضاربة خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 7 من آخر 10 مباريات لعبها خارج قواعده.

موعد المباراة والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في تمام 21:00 بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «Bein sports 1 premium» وبتعليق خليل البلوشي.

التشكيل المتوقع:

ومن المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول على تشكيل أساسي يضم: «أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جيل ماتيب - أندري روبرتسون - فابينيو - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني».

في المقابل، قد يختار الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد تشكيل مكون من «يان أوبلاك - ماريو هيرموسو - جيوفري كوندوجبيا - فيليبي أوجستو - يانيك كاراسكو - كوكي - رودريجو دي باول - توماس ليمار - كيران تريبيير - جواو فيليكس - لويس سواريز».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2