رنا سماحة تتعاقد على غناء الأغنية الرسمية لمهرجان شرم الشيخ للمسرح

رنا سماحة تتعاقد على غناء الأغنية الرسمية لمهرجان شرم الشيخ للمسرحالمطربة رنا سماحة

ثقافة وفنون19-10-2021 | 16:05

أعلن المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن تعاقد إدارة للمهرجان مع المطربة رنا سماحة، لتغني أغنية كتبت خصيصا للمهرجان.

وأوضح رئيس المهرجان في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه سيجري تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، لتذاع خلال حفل الافتتاح وفي كل فعاليات المهرجان، لافتا أن هذه الأغنية ستكون هي الأغنية الرسمية للدورة السادسة التي ستنطلق في الفترة من ٦ وحتى ١١ نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن الأغنية من كلمات طارق علي، ألحان كريم عرفه، توزيع أيمن التركي، مؤكدًا أن المطربة رنا سماحة أبدت سعادتها بالمشاركة في المهرجان، واختيارها لغناء أغنية المهرجان الذي وصفته بأنه حدثا هاما ينطلق من مدينة السلام " شرم الشيخ "، وقالت أنها محظوظه باختيارها كفنانة لتمثيل جيل الشباب، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة السادسة للمهرجان خلال الفترة من 6 حتى 11 نوفمبر المقبل، بمدينة شرم الشيخ، ويرأس المهرجان شرفيًا النجمة سميحة أيوب، وجرى اختيار الفنان محمد صبحي رئيسًا للجنة العليا، ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2