الأول على الدفعة: الالتحاق بالشرطة رسالة سامية للدفاع عن الوطن

الأول على الدفعة: الالتحاق بالشرطة رسالة سامية للدفاع عن الوطنالأول على دفعة أكاديمية الشرطة

مصر20-10-2021 | 11:49

قال الطالب محمد أحمد فتحي، الأول على دفعة أكاديمية الشرطة، إن الالتحاق بكلية الشرطة وأن يصبح ضابطا ليست مهنة أو وظيفة عادية ولكنها رسالة سامية للدفاع عن الوطن تختلف عن باقي المهن، مشيرًا إلى أنه حقق هدفه وتصدر ترتيب دفعته، وذلك بعد أربع سنوات من الدراسة في أكاديمية الشرطة، متمنيا أن يشرف وزارة الداخلية ويكون دائما مصدر فخر لها.

وأضاف "أحمد" في حوار خاص عرضته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنه سيعمل على التطوير من نفسه عقب تخرجه من أكاديمية الشرطة، بالحصول على الدراسات العليا والدبلومات إلى جانب تطوير أدائه الجانب العملي والبدني لإثقال شخصيته وجعلها مواكبة للتطورات والتحديات على المستوى المحلي، العالمي، وعبر عن فرحته الشديدة بتخرجه اليوم وتصدره ترتيب دفعته.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشهد، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، وذلك بحضور كلًا من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور أحمد إبراهيم مع حضور عدد من قيادات الوزارة وكبار المسؤولين بالدولة وأسر الخريجين .

ويفتتح الحفل بعروض من التدريبات الشاقة التي يؤديها خريجي الكلية طوال فترة الدراسة بالكلية ويتخلل الحفل تكريم لعدد من أبناء شهداء الشرطة الذين فقدوا روحهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

يذكر أن قوات حرس الشرف، قامت بعزف الموسيقى العسكرية قبيل وصول الرئيس السيسي لمقر الأكاديمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2