مجزرة فى الشوارع.. ماذا يحدث فى القليوبية الآن؟

مجزرة فى الشوارع.. ماذا يحدث فى القليوبية الآن؟صورة ارشيفية

حوادث وقضايا20-10-2021 | 11:08

خناقة شوارع فى القليوبية بطلها «ماشية»، تابعة لمحل "جزارة" ، التي اصطدمت بسيدة وأسقطتها أرضًا ما اضطرها لاستدعاء زوجها وأقاربها ونشبت مشاجرة عنيفة بين الطرفين باستخدام الأسلحة البيضاء في منطقة شبين القناطر في محافظة القليوبية.

و لم يمر دقائق على فتح شقيقين محل جزارتهما، إذ فوجئا بسيدة تنهال عليهما بسيل من الشتائم، ثم غافلهما زوجها ومن معه "طرف ثان"، وأخرجوا ما معهم من أسلحة بيضاء ووجهوا عدة طعنات خطيرة للطرف الأول، ولاذوا بالفرار، في حين أسرع الأهالي في نقل الشقيقين إلى المستشفى.

وتعرض أحد الشقيقين لإصابات خطيرة، التي تنوعت بين نزيف بالمخ وجرح قطعي طوله 25 سم وقطع في عضلات الجبهة والعين، تحديدا في القناة الدمعية.

بينما الثاني فكان أسوأ حظًا من شقيقه إذ أنه يتواجد في المستشفى بين الحياة والموت، بحسب تقرير المستشفى.

تلقى قسم شرطة شبين القناطر ، إخطارًا من المستشفى يفيد بورود شابين بهما إصابات قطعية خطيرة إثر نشوب مشادة كلامية بين 4 أفراد.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات الأولية، تبين أن المشكلة بدأت بين الطرفين بسبب «ماشية» تابعة للطرف الأول "الشقيقين"، اصطدمت بزوجة الطرف الثاني؛ الذي تعدى بمساعدة أحد أقاربه، على الشقيقين وإحداث ما بهما من إصابات باستخدام الأسلحة البيضاء.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم إخطار جهة التحقيق، التي من جهتها أمرت بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2