مصرع عروس بعد 3 أيام من زفافها بالدقهلية

مصرع عروس بعد 3 أيام من زفافها بالدقهليةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا20-10-2021 | 12:52

اتشحت محافظة الدقهلية، بالحزن والأسي، وذلك بعدما شهدت واقعة مؤسفة للغاية، ضحيتها عروس في العقد الثاني من عمرها، بعدما لقيت مصرعها في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة:

حيث لقت عروس مصرعها، بطريقة مأسوية، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من زفافها، وذلك بعدما مزقت 20 طعنة متفرقة جسدها، فضلا عن وجود ذبح عميق برقبتها، في منظر تقشعر له الأبدان، وتسيل لأجله الدموع.

بداية الواقعة:

وكانت البداية عندما ورد بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية من المدعو «ا أ. أ.»، 25 عاما، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية، يفيد بعثوره على زوجته «ا ع. أ.»، غارقة في دمائها، ومصابة بطعنات متفرقة بجسدها.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان البلاغ، لمعرفة ملابسات الواقعة وكشف تفاصيلها، وفحص كاميرات المراقبة ومن الجاني.

استجواب زوج المجني عليها:

وبسؤال الزوج، أكد أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وأكد أن زوجته تشتكي من ضيق وادعت أنها ممسوسة من الجن، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها لإخراج الجن منها، وقراءة القرآن الكريم في البيت.

وبالفعل ذهب إلى الشيخ، وعاد معه، لعلاج زوجته، إلا أنه فوجئ بزوجته في بركة من الدماء، ولم يتهم أحدا بالتسبب فيما حدث لها.

ونقلها على الفور إلى مستشفى الجمالية المركزي في حالة خطرة، ، والخطورة حالتها، تم تحويلها لمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة.

ومن جانبه، أكد مصدر طبي إن العروس المصابة وصلت إلى المستشفى في حالة خطرة ومصابة بطعنات مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع بشرايين اليد اليسرى، وتحتاج إلى تدخل جراحي.

وتم تحُرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على الزوج والشيخ، بمركز شرطة الجمالية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2