أصالة في الإمارات 29 أكتوبر الجارى

أصالة في الإمارات 29 أكتوبر الجارىأصالة

ثقافة وفنون20-10-2021 | 15:24

أعلنت النجمة السورية أصالة إحياءها حفلا غنائيا في الشارقة ب الإمارات يوم 29 أكتوبرالجارى، وذلك بنشرها صورة للأعلان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

وعلقت علي الصورة قائلة:" اشتقنا للحفلات واشتقنا لكم! هالمرة رح تكون سهرتنا من مدرج خورفكان، في عروس الساحل الشرقي بإمارة الشارقة يوم 29 أكتوبرلنفتتح سويا موسم حفلات خورفكان ونسهر بأحلى صرح ثقافي وفني في الإمارات".

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وكانت النجمة أصالة قد ظهرت في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.

وتفاعل عدد كثير من المتابعين على الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير متمنين للزوجين الفرح، وقد ظهرت أصالة بفستان باللون الأبيض طويل، وطغت الرومانسية على المشهد مع زوجها.

وتعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفنى، بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقى فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2