العجلة الترفيهية الأكبر في العالم تفتح أبوابها

العجلة الترفيهية الأكبر في العالم تفتح أبوابهاصورة أرشيفية

منوعات21-10-2021 | 13:17

أعلنت « دبي القابضة»، عن موعد افتتاح عجلة «عين دبي» رسمياً، إذ تستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها اليوم الخميس 21 أكتوبر.
وطرحت تذاكرها للبيع للجمهور عبر الموقع الإلكتروني «www.aindubai.com».
وتلعب «عين دبي»، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة « دبي القابضة»، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركز سياحي حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.
وتوفر «عين دبي» أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.
وتفتتح «عين دبي» أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة «بلوواترز»؛ إذ تتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

تسعى «عين دبي» لتشجيع زوارها على زيارتها مجدداً للاستمتاع بالمشاهد الخلابة على أفق دبي ومعالمها ضمن مقصورات مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات؛ هي مقصورات المشاهدة ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء والمقصورات الخاصة. وتوفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.
وتُعد مقصورات المشاهدة الخيار الأمثل لكل من يبحث عن فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية ل دبي أثناء الارتفاع تدريجيّاً في السماء على متن أعلى عجلة مشاهدة في العالم، مع إمكانية التقاط أجمل الصور لمعالم الإمارة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على ذكريات لا تُنسى. أما مقصورات تجارب العائلة والأصدقاء فتقدم تجارب مميّزة، شاملة المشروبات، لتتيح للزوار الاستمتاع بأمسية رائعة مع الأصدقاء.
ويمكن للباحثين عن التجارب الفاخرة الاستمتاع بتجربة كبار الشخصيّات ضمن المقصورات الفخمة لمشاهدة غروب الشمس مع الأصدقاء والمشروبات المنعشة في مقصورات سكاي بار وسط أجواء حيوية.
وترتقي المقصورات الخاصة بتجارب الزوار إلى مستويات وآفاق غير مسبوقة بفضل الباقات الاحتفاليّة الفريدة لأعياد الميلاد والخطوبة والأعراس وفعاليات الشّركات وغيرها الكثير، وما توفره من مزايا الخصوصية. كما يمكن تخصيص هذه المقصورات لتلبية جميع الفعّاليات، بدءاً من الاحتفالات العائليّة الخاصّة ووصولاً إلى الفعاليات الثقافيّة وتجارب كبار الشخصيات.

أضف تعليق