نجم المصري البورسعيدى ينضم لنادى ألو ايجيبت بالقسم الرابع

نجم المصري البورسعيدى ينضم لنادى ألو ايجيبت بالقسم الرابعمحمود عبد الحكيم

رياضة21-10-2021 | 18:45

انضم محمود عبدالحكيم لاعب النادى المصرى البورسعيدى الأسبق, وبتروجيت, والمريخ وفاركو وكوكاكولا, إلي صفوف فريق الو ايجيبت بالقسم الرابع, في مفاجأة صادمة لعشاق وحبى اللاعبين, والذين يلقبوه بالحاوى, في صفقة انتقال حر.

عبدالحكيم ينضم لألو ايجيبت

وتعد صفقة انتقال اللاعب محمود عبدالحكيم إلى فريق ألو ايجيبت بالقسم الرابع, والذي ظهر في الدورى المصرى بشكل أكثر من رائع, مع فريق المصري البورسعيدى وبتروجيت, من فريق كوكاكولا والذى صعد مؤخراً إلى دورى الأضواء والشهرة, قبل بيعه وتغيير اسمه إلى فيوتشر, مفاجأة لعشاق ومحبي اللاعب, ذكرها البعض بانها تعتبر نهاية مشواره الكروي.

مشوار عبدالحكيم الكروي

ويعد الحاوى من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة حيث لعب من قبل لمنتخب الكرة الخماسية ، ولعب لبتروجيت والمصري وغيرهما من فرق الممتاز ثم لعب بالقسم الثانى لفاركو والمريخ قبل انتقاله الكوكاكولا.

نجم منتخب مصر للكرة الخماسية

قال محمود عبد الحكيم، لاعب المصري البورسعيدي الأسبق، إنه لعب مع جيل رائع في كرة القدم «الخماسية» التي تعتمد على المهارة أكثر من الجمل التكتيكية، مشيرًا إلى أن الجيل الذي لعب معه كان رائع على المستوى المهاري.

وأضاف عبد الحكيم، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كرة الصالات تشهد تطور حاليًا بالاعتماد على الجمل التكتيكية والجماعية وليس المهارات عكس السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن اللعبة لا تحظى بالاهتمام الكافِ رغم قدرة مصر على حصد بطولة عالمية.

منافسة شرسة بين الأهلى والزمالك

واستكمل حديثه بشأن بطولة الدوري الممتاز، أن المسابقة الموسم المقبل، ستشهد منافسة قوية بين الأهلي والزمالك، بينما لا يستطيع الحكم على إمكانية بقية الأندية في المنافسة قبل أن يرى مستواهم بالبطولة، ومدى قدرتهم على مجاراة قطبي الكرة المصرية.

واختتم تصريحاته، أن الدوري الموسم المقبل سيكون أقوى بكثير عن الموسم الماضي، مشددًا على اعتزازه بتجربة اللعب في المصري البورسعيدي التي يعتبرها الأفضل في مسيرته بفضل دعم جماهير بورسعيد اللامحدود بالنسبة له.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2