تفاصيل مشادة «زايد» بين الخطيب وعضو إدارة الأهلي قبل انتخابات النادي

تفاصيل مشادة «زايد» بين الخطيب وعضو إدارة الأهلي قبل انتخابات الناديالخطيب

رياضة22-10-2021 | 00:00

مازالت انتخابات النادي الأهلي على صفيح ساخن، قبل ساعات من إعلان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قائمته التي يخوض بها انتخابات الأهلي 2021.

ويعد استبعاد خالد الدرندلي امين صندوق النادي الأهلي من قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة، قريبا بقوة وسط علامات الاندهاش بين جماهير. أعضاء عمومية النادي الأهلي للسر وراء قرار عدم تواجده ضمن قائمة الخطيب.

وقال مصدر قريب الصلة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"دار المعارف": "خلال أحد اجتماعات الخطيب مع أعضاء إدارته بالتحديد في فرع الشيخ زايد نشبت مشادة قوية بين الخطيب والدرندلي".

واضاف المصدر: "أن المشادة التي وقعت بين الخطيب والدرندلي دفعت الأخير الي عدم رغبته في التواجد ضمن قائمة الخطيب خاصة أنها مشادة كلامية حامية بين الطرفين ".

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر سر المشادة:" ما زاد الوضع سوءا بين الخطيب والدرندلي هو تحرك الأخير بإنشاء جروب عبر الواتساب منذ 4 أسابيع لأعضاء عمومية الأهلي وصحفيين مقربين من امين صندوق الأهلي أكد فيه أنه لن يترشح ضمن قائمة الخطيب وهو ما نما الي علم الاخير وتسبب في حالة غضب".

وأشار المصدر: "لجنة الحكماء في النادي الأهلي تحاول تهدئة الأجواء خلال الأيام الجارية لإقناع الدرندلي بالتواجد ضمن قائمة الخطيب خاصة أنه يمتلك قوة تصويتية كبيرة بين عمومية النادي الأهلي ولكن لم تصل لحل حتي الوقت الحالي ".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2