بمشاركة مصطفي محمد.. جالاتا سراى يفوز على لوكوموتيف بالدورى الأوروبى

بمشاركة مصطفي محمد.. جالاتا سراى يفوز على لوكوموتيف بالدورى الأوروبىمصطفى محمد

رياضة22-10-2021 | 00:54

تمكن فريق جالاتا سراى التركى, من تحقيق فوزا مهماً بمشاركة النجم المصري مصطفي محمد, على مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف نظيف, فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب رزد أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات فى الدورى الأوروبي "يوروباليج".

أحداث المباراة

شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراى أساسيا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 76، ويدخل بدلا منه المهاجم السنغالى مباي دياني، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 73.

سجل هدف فوز الفريق التركى بالمباراة اللاعب كريم أكتورك أوغلو فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، من انفراد تام بمرمى الفريق الروسي قبل أن يسددها على يمين الحارس.

واقعة طريفة قبل المباراة

وشهدت المباراة واقعة طريفة قبل إنطلاقها، من خلال ظهور تشكيل بايرن ميونخ الألمانى على اللوحة الإلكترونية للملعب مع وجود شعار النادى التركى والمدرب فاتح تريم.

وذكرت صحيفة "فوتو سبورت" التركية، أن أسماء لاعبى بايرن ميونخ الألمانى ظهرت على اللوحة الألكترونية للملعب بدلا من لاعبى جالاتا سراى.

تعادل لاتسيو مع مارسيليا

وكان لاتسيو الإيطالي قد تعادل سلبيا مع ضيفه مارسيليا الفرنسي بدون أهداف فى وقت سابق من الخميس فى نفس المجموعة.

وعزز جالاتا سراى صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ثم لاتسيو 4 نقاط، مارسيليا 3 نقاط وأخيرا لوكوموتيف موسكو برصيد نقطة واحدة.

المدير الفنى يتحدث عن مستوى مصطفي محمد

قال فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى، إن مهاجمه مصطفى محمد المعار من الزمالك تحسن مستواه كثيرا فى المباريات الأخيرة فى الدورى التركى.

وعلق تريم على مستوى مصطفى محمد فى الفترة الماضية، فى تصريحات نقلتها صحيفة "فاناتيك" التركية، وقال: "بالتأكيد، سيواصل البحث عن الأهداف فى الأسابيع المقبلة".

وتابع: "تحسن مستواه كثيرا فى المباريات الأخيرة، فيما يتعلق بخيار الشراء، لا يزال أمامنا حتى الصيف المقبل"، مضيفا: "عندما يسجل الأهداف، تتضح أفكارنا أكثر، لدينا المزيد من الوقت، سأعطيه المزيد من الوقت فى المباريات لأننا نثق فى قدراته وهذا ما أثبته فى المباراتين الماضيتين".

موعد انتهاء عقد النجم المصرى

وينتهى عقد إعارة مصطفى محمد مع جالطة سراى فى يونيو 2022، ولكن بحسب التقارير التركية فشرط أحقية الشراء مستحق الدفع حتى ديسمبر 2021 وليس فى نهاية الموسم بقيمة 4 ملايين دولار لصالح الزمالك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2