الحواجب الغريبة موضة شتاء 2021

الحواجب الغريبة موضة شتاء 2021موضة الحواجب

منوعات23-10-2021 | 01:08

تمشيط ال حواجب من الخطوات المهمة التى نقوم بها قبل الخروج من المنزل، إلا أن الموضة مؤخرًا تتطلب القيام بتلك المهمة لكن بطريقة مختلفة، حيث تمشيط الحاجبين إلى أعلى، بالشكل الذى يجعلهما يبدوان وكأنهما "منكوشين"، ولاحظنا ذلك جليًا خلال عرض مجموعة ربيه وصيف 2021، ثم انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي والتيك توك بين الفتيات والفنانات وذلك بحسب مجلة ألور الأنجليزية .

رسمه حواجب عارضة الأزياء بيلا حديد ا هي الموضة الرسمية ل خريف و شتاء 2022 ومن المعلاف أن بيلا تلفت الأنظار إلى إطلالاتها طوال الوقت، حيث تهتم بكل التفاصيل التى تظهر بها، وقد ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2021 بحاجبين رفيعين ومستقيمين، لتعلن من خلالهما موضة هذا العام، وهذه الرسمة تتناسب مع صاحبات الوجه المستطيل أو البيضاوى.

هل تخيلت يومًا أن يكون لديك حاجبين باللون ال فوشيا أو الأحمر أو الأرجوانى أو أى لون آخر، لم يعد الأمر يقتصر على الخيال، فقد أصبح واقعًا ملموسًا، حيث ظهرت ال حواجب الملونة ومن المتوقع أن تنتشر بشكل ملحوظ بين الفتيات الجريئات بعد أن ظهرت بها المغنية والممثلة الأمريكية ليزو.

وأخيرًا أصبح يمكنك الاحتفاظ بحاجبيك الطبيعيين وعدم اللجوء إلى تنسيقهما أبدًا، حيث تسيطر موضة ال حواجب الطبيعية بشكل ملحوظ على إطلالات الفتيات وعارضات الأزياء، وقد ظهرت على سبيل المثال خلال عرض مجموعة شانيل ل خريف و شتاء 2021/2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2