عودة موضة الخصر المحدد مرة أخرى لخريف و شتاء 2021

عودة موضة الخصر المحدد مرة أخرى  لخريف و شتاء 2021موضة الشتاء

منوعات22-10-2021 | 08:41

مع موسم الخريف عادت موضة الخصر المحدد مرة أخرى، والتى ظهرت على منصات عروض مختلفة مثل بالمان وشانيل وديور والتى تساعد على إبراز أنوثة المرأة فى المناسبات المختلفة، وقد لا تناسب موضة تحديد الخصر الجديدة النساء التى اعتادت على ارتداء الملابس الفضفاضة بسبب أنها تجعلها تشعر بالراحة وفقاً لما ذكرته مجلة " فاينتي فير النسخة " البريطانية.
ومن التصميمات التى ظهر بها تحديد الخصر، هو معطف مصمم ب حزام يحدد الخصر.

وبدلًا من ال سترات الضخمة ذات الصدر المزدوج، التى كانت موضة لفترة من الوقت، يمكن استبدالها بالبحث عن تصميمات أخرى ل سترات مريحة ومصممة بأزرار عند الخصر، أو المصممة بأحزمة مدمجة، حتى تظهر رشاقة المرأة عند تحديد الخصر.

وطرحت بالأسواق أيضاً التنانير القلمية التى على هيئة ساعة رملية والتى تساعد على إبراز رشاقة المرأة مع تحديد خضرها، ولكن لا تزال الفساتين المتوسطة ذات الأكمام الطويلة والرقبة العالية تتصدر قائمة الموضة، والتى يمكن ارتداؤها مع حزام متناسق مع لون الفستان فى محيط الخصر لإبراز رشاقة المرأة ومواكبة الموضة الجديدة عند حضور المناسبات المختلفة.

وتساعد الفساتين وال سترات والمعاطف المصممة بأحزمة حول الخصر على إبراز رشاقة المرأة ما يزيد من ثقتها بنفسها أمام الجميع سواء عند ذهابها للعمل أو عند حضور أى من المناسبات المختلفة، لذلك سيفضل هذا الاتجاه الجديد العديد من النساء اللاتى يحرصن على الحصول على إطلالة مميزة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2