مواقف وطرائف.. أبرز إطلالات مهرجان الجونة 2021

مواقف وطرائف.. أبرز إطلالات مهرجان الجونة 2021مواقف وطرائف.. أبرز إطلالات مهرجان الجونة 2021

منوعات23-10-2021 | 00:19

اختتمت مساء امس الجمعة, فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي, بمشاركة كبيرة من نجوم ونجمات الفن وصناعه, وتحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وأقيمت في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

إطلالات مثيرة خلال أسبوع

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندي تيمو نيكي والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعي للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصيني زانج ييمو والذي افتتح مهرجان سان سباستيان.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة 2021 في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء ل مهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

اطلالة جريئة من نسرين طافش

ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق أنيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن.

إطلالة درة غابت عن الختام

ظهرت درة خلال حفل الافتتاح مرتدية فستان طويل باللونين الأبيض والأسود، من مجموعة خريف 2021، للمصمم اللبناني جورج شقرا، بقصة الكتف الواحد (وان شولدر)، وبه كرانيش من عند الصدر، مزودا بإكستينشن باللون الأبيض، ونسقت معه كلاتش أسود.

رانيا يوسف خطفت الأنظار

وخطفت النجمة رانيا يوسف الأنظار بإطلالة أنيقة وفستان مفتوح على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، حيث ارتدت فستاناً كحلي اللون من القماش المخملي الناعم واللامع، كشف عن ساقها بفتحة جانبية طويلة، والفستان جاء جريئاً كعادة اختيارات رانيا حيث صُمم مفتوحاً من أعلى “كب” مكشوفاً.

كما زين الفستان من الجانب بتطريز لامع وقماش شفاف كشف عن جانبها، وحملت رانيا كلاتش في يدها، وارتدت حذاء عاليا من نفس اللون.

لم تبالغ رانيا في ارتداء الإكسسوارات واكتفت بسوار ماسي عريض وقرط ماسي أنيق، فقط دون اللجوء للمبالغات.

ياسمين صبري فراشة المهرجان

وتألقت الفنانة ياسمين صبري، بفستان أصفر، تميز بكونه طويل ومفتوح، بحمالات عريضة “وان شولدر”، جاء مرصعا بالفصوص اللامعة.

هند صبري بحضور باهت

وارتدت هند صبري فستانا طويلا باللون الأصفر بقصة الأوف شولدر، بينما ظهرت ياسمين صبري بفستان كت باللون الأصفر مزود بإكستنشن بنفس اللون.

دينا الشربيني في مظهر جديد

وأثارت الفنانة دينا الشربيني جدلا كبيرا بإطلالتها الجريئة، خلال افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون البرتقالي دون أكتاف، وتميز بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر والبطن، وبوجود فتحة ساق جريئة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من سلسلة وخاتم وأسورة وحلق، كما نسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

ليلى علوي تحتفظ بجمالها

وظهرت ليلى علوي في الافتتاح بفستان فضي لامع، صك، ذو أكمان طويلة بطول الفستان، مع تسريحة الشعر الأشقر المموج وفرق المنتصف، والروج الأحمر المائل للبرتقالي.

وعلى مدار 7 أيام منذ انطلاق المهرجان الخميس الماضي، طلّت النجمات بإطلالات متنوعة وجاذبة خطفت الأنظار كالعادة، وتصدرت اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، إما لجمال الإطلالة أو لجراءتها أو لغرابتها أو غيرها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2