الأملس والويفي.. الشعر المنسدل يسيطر على إطلالات الجونة

الأملس والويفي.. الشعر المنسدل يسيطر على إطلالات الجونةالأملس والويفي.. الشعر المنسدل يسيطر على إطلالات الجونة

منوعات23-10-2021 | 03:16

سيطرت تسريحات الشعر المنسدل خلال الحفل الختامي ل مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، مساء أمس، وظهرت أغلب النجمات بتسريحات الشعر المنسدل المتنوعة، بين الأملس والويفي، والريتو، والمرفوع.

تسريحات الشعر الويفي: ظهرت بتسريحات الشعر الويفي في ختام مهرجان الجونة السينمائي مثل الفنانة فيفي عبده، ونجلاء بدر، وهالة صدقي، والفنانة والإعلامية رزان مغربي.

تسريحة شعر منسدل ريتو: ظهرت بهذه التسريحة الكلاسيكية كل من الفنانة بسمة والإعلامية ريا أبي راشد.

تسريحات شعر طويل منسدل أملس: سيطرت هذه التسريحة في ختام مهرجان الجونة حيث ظهرت بها كلا من: أمينة خليل ومي الغيطي، بسنت شوقي، وسمية الخشاب.

تسريحة بوني تيل: تسريحة البوني تيل مع رفع نصف الشعر ظهرت بها الممثلة إلهام عبدالبديع.

تسريحة الشعر القصير المنسدل: ظهرت بتسريحة الشعر القصير المنسدل كلا من شيرين رضا وإلهام شاهين.

تسريحة ذيل الحصان المنسدل: هي تسريحة تعطي نمط كلاسيكي إذا كان ذيل الحصان مفرود، وحيوي إذا كان ويفي، ظهرت بها صبا مبارك في تسريحة ذيل الحصان المرفوع.

الشعر الكيرلي المنسدل: أحد تسريحات مهرجان الجونة كان تسريحة الشعر الكيرلي التي ظهرت بها ندى أكرم خلال حفل ختام مهرجان الجونة، ورغم أن الكيرلي هو تسريحة نهارية، إلا أنها تنتشر وبقوة في الحفلات والمناسبات الليلية.

واستمرت فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار الأسبوع الماضي في الفترة من 14 أكتوبر وحتى اليوم، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام وتنافسوا بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

وشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2