مشاهير تزوجوا نساء أطول منهم

مشاهير تزوجوا نساء أطول منهممشاهير تزوجوا نساء أطول منهم

منوعات23-10-2021 | 03:31

لم يقف الطول عائقاً أمام حبهم فهناك كثير من المشاهير تزوجوا نساء أطول منهم ،فعرضت مجلة بيبول الأمريكية تقريرا عن مشاهير العالم الذين تزوجوا نساء أطول منهم .

بداية ً مع النجم توم كروز الذي يعتبر واحداً من أشهر نجوم هوليوود وأقصرهم أيضاً فطوله لا يتعدي ال 170 سم ، لكن يبدو أن توم يعشق طوال القامة ، حيث تزوج الممثلة نيكول كيدمان التي يصل طولها 180 سم ، وبعد إنفصاله عنها ، تزوح من الممثلة كيتي هولمز صاحبة 180 سم .

أما النجم العالمي جورج كلوني قبل الزواج من أمل علم الدين ،كان علي علاقة بلاعبة المصارعة ستايسي كيبلر ، لكن علاقتهما لم تنجح وإنفصلا الملفت إن كلوني كان يبدو أقصر منها .

فارق الطول لم يمنع الثنائي زين مالك وجيجي حديد من الإرتباط مع العلم أن جيجي تفوقه طولاً ،فهي 179 سم ، هو 175 سم لكن جيجي لا تُبالي بذلك ،فالأهم بالنسبة لها هو الحب والتفاهم .

علي الرغم أن كارلا بروني أطول من زوجها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ، لم تهتم لهذا الأمر ، ولم تترد أبداً في إرتداء الكعب إلي جانبه .

أما الأميره الراحلة ديانا التي تخلت عن عن إرتداء الكعب برفقة الأمير تشارلز خوفاً من أن تبدو أطول منهه وخلال وفافها صمم كعب منخفض خصيصاً لها لأنها كانت في الواقع بالطول نفسه .

الممثل الأمريكي دانيال رادكليف الذي لعب شخصية هاري بوتر الشهيرة ،لم يلتفت دانيال لقصر قامته عندما إختار شؤيكته فطوله يعادل 167 سم ، أما خطيبته إيرين فيصل طولها 174 سم .

ملكة جمال أمريكا اللبنانية ريما فقيه تزوجن من المنتج الموسيقي وسيم صليبي الذي تبدو قامته قصيرة أمامها ،لكن الثنائي يتعايشان مع هذا الأمر بدون أي خجل ، ويشكلان عائلة جميلة سوياً.

الممثل سيث جرين الذي يبدو فرق الطول واضح جداً أمام زوجته الممثلة كلير جرانت حيت يبلغ طولهام 190 سم ‘ وقال سيث عن فارق الطول بينه وبين زوجته ان هذه الأمور مجرد كماليات فالحب لا يعرف الشكل أو الطول .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2