أسرار التجميل الغريبة لنجمات هوليود

أسرار التجميل الغريبة لنجمات هوليودأسرارالتجميل الغريبة لنجمات هوليود

منوعات23-10-2021 | 04:59

ترغب نجمات المشاهير الحصول على بشرة نضرة وإطلالة مشرقة دائماً لذا لديهم أسرار وحيل جمال صغيرة يستخدموها لسنوات عديدة وخاصة فى المناسبات، ومن أجل ظهورهم بصورة مذهلة على السجادة دائما ، لذا يقومون بتنفيذ بعض الحيل في حياتهم، بعضها عملي، وبعضها يبدو غريبًا حقًا ، لذا نشرت موقع مجلة ألورالأمريكية بعض الحيل الخاصة ب الماكياج والجمال والتي تساعد النجمات دائمًا على الظهور بمظهر مذهل ، والتي سنعرضهم لكم في هذه السطور ..

في البداية أذهلت تشارليز ثيرون الجميع بمظهرها الرائع وقدمت أحد أسرار بشرتها المذهلة، حيث وجد المعجبون المنتبهون للممثلة آثارًا لعملية تجميلية شائعة وهى تصحيح التجاعيد بالليزر، وتستغني عن كريم الأساس وتقوم دائما بجلسات الليز لوجهها .

كايلي كوكو حواجبها تبدو رائعة دائمًا وذلك بإستخدام الصابون ، تقوم المغنية كوكو بتصفيف الشعر بالصابون العادي، لقد تعلمت هذه الحيلة من فنانة المكياج، و وفقًا للمغنية ، يعمل الصابون بشكل أفضل من أي منتج محدد ويلصق الشعر بالجلد.


في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021، كانت متألقة، و استخدمت قناع العلاج بالضوء LED، ووفقًا للخبراء، فإن استخدامه يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة وشبابًا.
أما حيلة الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون هي أن يبقى أحمر الشفاه على الشفاه لعدة ساعات، تستخدم فنانة المكياج جينيفر أنيستون حيلة صغيرة للغاية، فبعد استخدام طبقة واحدة من أحمر الشفاه ، تقوم بوضع ورقة رفيعة على الشفاه وتضع فوقها طبقة من طلاء أحمر الشفاه
حيبلة جينيفر لوبيز لجعل الشفاه تبدو أكبر، تقوم لوبيز دائمًا بزيادة الحد الطبيعي بمقدار 1-2 مم باستخدام أقلام تحديد الشفاة النيود
أما عن خدعة إيما قبل أي مناسبة مهمه ، فهي تستعد دائمًا للأحداث المهمة بعناية ولا تنسى ترطيب بشرتها وشفتيها، إنها تستخدم دائما الكولاجين وفيتامين هـ .


أما خدعة زوي كرافيتز حيث يعتبرها الكثيرين امرأة غيرعادية، وكذلك أسلوبها في المكياج، و لتحقيق تأثير الجلد اللامع ، تستخدم الممثلة قاعدة بسيطة، حيث تضع دائمًا كريم الأساس فوق الهايلايتر.
أما عن ليدي جاجا فهي من أشد المعجبين بالشعر المستعار، و لكن الشعر الاصطناعي لا يحمي شعرها من التلف فحسب، بل يساعدها أيضًا على تغيير مظهر عينيها، وقالت المغنية إنها غالبًا ما تستخدم شريط الباروكة لسحب جلدها في المناسبات الضرورية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2