الزمالك يبدأ استعدادته لمواجهة إنبى فى افتتاح الدورى

الزمالك يبدأ استعدادته لمواجهة إنبى فى افتتاح الدورىصورة أرشيفية

رياضة23-10-2021 | 11:43

يجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، تدريباته الجماعية فى الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة إنبى المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز.

ونجح فريق الزمالك فى التأهل لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على توسكر الكينى، برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، فى إطار منافسات إياب الدور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر التى انطلق من ملعب نيايو بنيروبى العاصمة الكينية، بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف عن طريق أشرف بن شرقى.

وكشف مصدر من الزمالك أن القلعة البيضاء تجرى اتصالاتها مع مسئولو إنبى لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت، على أن تقام مباراة الدور الثانى على ملعب استاد القاهرة الدولى.

وواصل المصدر تصريحه لبوابة "دار المعارف" الإخبارية، أن سيتم التواصل مع رابطة الأندية المحترفة لإبلاغهم بهذا الاتفاق ليتم الإعلان بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2