أبو الغيط لمدراء المنظمات العربية بتونس: الوضع العربي يحتاج مزيدًا من العمل

أبو الغيط لمدراء المنظمات العربية بتونس: الوضع العربي يحتاج مزيدًا من العملأحمد أبو الغيط

مصر23-10-2021 | 12:19

التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، فى ختام زيارته إلى تونس، مدراء المنظمات العربية المتخصصة المقيمة ب تونس "الهيئة العربية للطاقة الذرية - اتحاد إذاعات الدول العربية- المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات- الأمانة الفنية لمجلس وزراء الداخلية العرب"، وذلك فى مقر المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو".

وصرح مصدر مسئول بالأمانة العامة، بأن اللقاء الذى تم خلال إفطار عمل، بدعوة من مدير عام الالكسو، تناول مختلف أوجه التعاون بين أطراف منظومة العمل العربى وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأضاف المصدر أنه تم خلال اللقاء استعراض عدة تقارير حول المبادرات التى قامت بها الألكسو خلال الفترة الأخيرة لجائحة كورونا، وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، وكذا استعراض خطتها واستراتيجيتها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن الأمين العام أكد فى حديثه مع المدراء العامين، أن الوضع العربى العام يحتاج إلى تكثيف العمل المشترك حتى تتمكن منظومة العمل العربى من مساندة الدول فى تخطى مختلف التحديات التى تواجهها.

من ناحية أخرى، ذكر المصدر أن الأمين العام عقد لقاء مع الدكتورة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، حيث تناول اللقاء الوضع فى تونس من مختلف جوانبه.

وأوضح المصدر أن الأمين العام هنأ رئيسة الحكومة على اختيارها للمنصب، مجددًا تأكيده على تفهمه ودعمه للاعتبارات التى أدت للمسار الذى بدأ فى ٢٥ يوليو، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للقيادة التونسية فى تحقيق تطلعات الشعب التونسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2