بعد نجاح"مش أنا".. عمرو عاكف يعلن تعاونه مع تامر حسني في عمل فني جديد

بعد نجاح"مش أنا".. عمرو عاكف يعلن تعاونه مع تامر حسني في عمل فني جديدصورة أرشيفية

ثقافة وفنون23-10-2021 | 14:42

وجه النجم تامر حسني، رسالة إلى المونتير عمرو عاكف أشاد فيها بموهبته في الجرافيك والمونتاج، كما بارك له على افتتاح مقر جديد لشركته.

ونشر نجم الجيل، عبر خاصية الأستورى بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة تجمعه مع عمرو عاكف، وعلق عليها، قائلاً:"يا عمرو يا حبيبي أنت إنسان محترم وفنان كبير وتستحق كل التقدير والاحترام عشان مجتهد".
وأضاف:"عرفت في وقت قلیل توصل في مجالك للمستوى العالمي وأنا جنبك من زمان لإني شوفت فيك کده من زمان ولسه عندك اكتر يا بطل ومبروك مليون مبروك على الصرح الكبير شركتك الجديدة، يارب كل النجاح ليك ولكل أفراد شركتك".
ويأتي ذلك بعدما أعلن عاكف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عن تعاونه في عمل جديد مع نجم الجيل تامر حسني بعد نجاح فيلم "مش أنا"، قائلا:" تامر حسني أخويا الكبير وحبيبي أول واحد بيباركلي على أى نجاح واول واحد كان جمبي في أزمتي الأخيرة.. بيديني طاقة إيجابية غريبة بقعد اتكلم معاه بتعلم كل حاجة.. مهما قولت صعب اوصف جدعنتك وحقيقي اد إيه انت ملهم لأي حد يعرفك وقريب منك، كليب جديد ونجاح جديد إن شاء الله".
يشار إلى أن أخر عمل جمع بين المونتير عمرو عاكف وتامر حسني، فيلم"مش أنا" والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2