«مش أليك بالدوين»...لغز جديد في قضية مقتل مديرة تصوير فيلم Rust

«مش أليك بالدوين»...لغز جديد في قضية مقتل مديرة تصوير فيلم Rustأليك بالدوين

ثقافة وفنون23-10-2021 | 15:03

بدأ لغز مقتل مديرة تصوير فيلم Rust بمسدس يستخدم في تصوير العمل في الانكشاف، ورغم أن الممثل أليك بالدوين هو من أطلق النار الذي قتل مديرة التصوير هاليانا هاتشينز وإصابة مخرج العمل جويل سوزا عن طريق الخطأ أثناء تصوير الفيلم في ولاية نيو مكسيكو، إلا أن الاتهامات تلاحق شخصا آخر، وذلك طبقاً لما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووجهت المشرفة على سيناريو الفيلم مامي ميتشل، الاتهام إلى مساعد المخرج ديف هولز، كاشفة أنه المسؤول عن تلك الواقعة، لأنه هو المسؤل عن تفقد الأسلحة النارية÷، حيث كانت من الذين تحدثوا مع خدمات الطوارئ فور وقوع الحادثة لطلب المساعدة، ومن تفاصيل المكالمة اتضح انها كانت تريد انقاذ زميلاتها، واتهمت مساعد المخرج بالإهمال، وقالت: "نحن بحاجة إلى سيارة إسعاف.،لقد تم تصوير شخصين بطريق الخطأ في مجموعة فيلم عن طريق الخطأ".

وسألها مسؤول الطوارئ عما إذا كانت الإصابات الرصاص الحقيقي أم غير ذلك، لتجيب بأنها لا تعرف، وقالت: "إنه من المفترض أن يفحص الأسلحة. إنه مسؤول عما حدث".

وتظهر التحقيقات الأولية أن السلاح الذي أطلقت منه الأعيرة النارية كان واحد من ثلاثة أسلحة على عربة خارج الهيكل الخشبي حيث كان يتم تصوير المشهد.

وحمل هولز أحد هذه الأسلحة وأدخلها إلى المكان الذي يتم التصوير فيه، دون أن يدري أنه محشو بالرصاص.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2