بث مباشر مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد بالكونفدرالية

بث مباشر مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد بالكونفدراليةمباراة المصرى وسلطات الموارد

رياضة23-10-2021 | 17:35

تقدم بوابة "دار المعارف" خدمة البث المباشر لمباراة المصري وسلطات الموارد اليوم، والتي ستقام ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد الاسكندرية، حيث يسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز للتأهل للدور المقبل بقيادة مدربه الجديد التونسي معين الشعباني.

الشعبانى يسعى لفوزه الأول

يسعى معين الشعبانى لتحقيق فوزه الأول مع فريق المصري البورسعيدى لاكتساب الثقة قبل انطلاق منافسات الدوري العام، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في أوغندا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيتم بث مباشر مشاهدة مباراة المصري وسلطات الموارد من ستاد الإسكندرية اليوم في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة المصرى وسلطات الموارد

ومن المقرر أن تقام مباراة المصري البورسعيدى وسلطات الموارد , مساء اليوم السبت, في تمام السابعة مساء, بتوقيت القاهرة, على قناة أون تايم سبورتس, ويراقب المباراة السوداني أمير عثمان، بينما سيكون محمد سلطان هو المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

طاقم تحكيم مباراة المصرى

ومن المقرر أن يقود اللقاء تحكيمياً طاقم من دولة إريتريا، ويتكون من: حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ايوبيل مايكل مساعد حكم أول ويوهانس جيبريسيلاسي مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري.

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت عصر السبت الماضي، في العاصمة الأوغندية كمبالا وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2