«هرجع بعد ماتش الأهلى».. شاهد تصريحات مرتضى منصور عقب عودته للزمالك

«هرجع بعد ماتش الأهلى».. شاهد تصريحات مرتضى منصور عقب عودته للزمالكصور أرشيفية

رياضة24-10-2021 | 13:12

نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقب قرار مجلس الدولة بعودته مرة أخرى, هو ومجلسه، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب"، شكر فيه مجلس الدولة، وكل من وقف بجانبه.

نصر من عند ربنا

حيث قال المستشار مرتضى منصورفي تصريحات خلال بيان نشره على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أن " الناس تأكدت إننا لسنا حرامية ولا كان عندنا مخالفات بفضل الله"، وذلك عقب إلغاء مجلس الدولة لقرار وزير الشباب والرياضة بعودة المستشار مرتضي منصور ومجلسه إلى النادى.

موعد عودته لنادى الزمالك

وأكد رئيس نادى الزمالك خلال تصريحاته أنه أبلغ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في آخر لقاء جمعهم, أنه في حال أن حكمت المحكمة بعودته, سيتولى المهام عقب مباراة الأهلى لإستقرار الفريق.

ترشحه لأنتخابات نادى الزمالك

وعن ترشحه لإنتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك, أكد "منصور" أن تلك هي قضيته, سواء الدخول من عدمه, وأن لا شئ يمنعه من الترشح.

موقف كارتيرون من تدريب الزمالك

وأضاف أنه كارتيرون باق في منصبه كمدير فنى للفريق, لأننى الذى تعاقدت معه مدرباً للفريق, وهو من هرب من النادى, وأنا بدعمه هو والفريق وكل العاملين معه, لان الفريق حصل علي الدورى ومستقر, والفريق " أنا اللي عامله ".

صممت إن القضاء اللي يحكم

واردف رئيس الزمالك أنه هو من قرر أن القضاء هو من يقول كلمته, رغم تدخل كبار الشخصيات في الدولة, لأن القضاء المصري إذا قال أن " مرتضي منصور صاحب حق ويرجع فدى وسام على صدرى".

سأعمل على حل مشاكل النادى المالية

واستكمل أن المجلس المؤقت لم يدفع الضرائب المقررة, واقترضوا 70 مليون جنيه, وقاموا ببيع محلات النادى, وسأعمل جاهداً على حل مشكلات الفريق, مكرراً ليس هناك ما يمنعنى من قرار الترشح.

مجلس النواب تم تزوير الانتخابات فيه لخروجى

وصرح المستشار مرتضي منصور أن مجلس النواب تم تزوير الإنتخابات فيه في دائرته التى ترشح خلالها, لإخراجى منه, وأنه ليس لديه أي مخالفات مالية كما قرر القضاء المصرى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2