«One Global» توقع اتفاقيات فى مجال الأمن السيبراني

«One Global» توقع اتفاقيات فى مجال الأمن السيبرانيOne Global

علوم وتكنولوجيا24-10-2021 | 16:27

علا عبد الرشيد

وقعت «One Global» الكويتية عددا من الاتفاقيات مع كبرى الشركات العالمية، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس دبي للتقنية، الذي اختتم أعماله مؤخرا، كما استعرضت منتجاتها وخدماتها التكنولوجية المتطورة فى مجال "البلوك تشين- الذكاء الاصطناعى - ريادة الأعمال"، وقدمت الشركة من خلال مختبر الابتكار« ابتكاراتها التقنية المتمثلة فى "Og Think"- "Og Chain" - "Og Stack" - "Og Hub" - "Og Business" .

وقال المهندس محمد الرشيدي المؤسس والرئيس التنفيذى لـ One Global: " إن الحدث الذي شاركت فيه شركته مؤخرا في دبي، أثبت تعافى الاقتصاد وقوته عالميا خاصة بعد جائحة كورونا".

أضاف الرشيدي قائلا: فخورون بما قدمناه من حلول وخدمات ذكية وإبتكارات تقنية كنافذة للمستقبل الرقمى والذكاء الاصطناعى.

وأشار الرشيدي إلى أن مشاركة هذا العام بمثابة محطة مهمة للشركة لنسلط الضوء على تطويع "الحياة الذكية" كخدمة يستخدمها الجميع ونتحول لمواطنين رقميين وهى المهمة الراسخة للشركة حتى 2030 والمتمثلة فى رقمنة الحياة بكل أنماطها.

ووقعت «One Global» إتفاقية شراكة مع شركة «Securosys» لمتخصصة فى الأمن السيبرانى والتشفير وحماية الهوية الرقمية، ترتكز هذه الشراكة على توفير تقنية "Securosys HSM" المبنية على "CloudsHSM".

Securosys 365 Double Key Encryption مع وسيط أمان تقنى للمعاملات خاص لـ «Og Stack» وهي منصة التحول الرقمى وحاضنة الأعمال التى بدورها تستقطب الشركات الناشئة ورواد الأعمال فى مجال الإبتكار التقنى ودعمهم وصولا للأسواق العالمية وللمستثمرين".

وأضاف المهندس الرشيدى : متحمسون لأن يكون لدينا أول HSM من الدرجة الإحترافية من «Securosys»، معتمد خصيصا لـ "Og Stack" وأن نعرضه عالميا كخدمة موثقة للحكومات والشركات والمؤسسات الكبرى وكذلك الشركات الناشئة حيث تدعم تقينات «Securosys» شركة «One Global» من خلال توفير الحماية والأمان للبنية التحتية الرقمية والبيانات والتطبيقات وحماية الهويات الرقمية.

كما أطلقت «One Global» تجربة إفتراضية و مجموعة من الأنشطة والفعاليات لزوار معرض "جيتكس" لدعوتهم لزيارة جناح الشركة والتعرف على آخر التطورات التقنية باستخدام أسلوب تقنى مبتكر وغير تقليدى من خلال تقنية "الباركود"، حيث يستطيع زوار المعرض من خلال هذا "الباركود" المتوفر على T-Shirts، وبطاقة تعريف الهوية وعبوات الحلوى التى وزعت على كل زوار المعرض استكشاف عالم «One Global».

أضف تعليق