صحيفة إيطالية: يوفنتوس تطلع لضم محمد صلاح ودي بروين

صحيفة إيطالية: يوفنتوس تطلع لضم محمد صلاح ودي بروينمحمد صلاح

رياضة24-10-2021 | 16:26

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأحد، النقاب عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان قد تحرك في عام 2013 من أجل التعاقد مع مهاجم فريق ليفربول لكرة القدم محمد صلاح ولاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

وأوضحت الصحيفة، أن مدير يوفنتوس الحالي فيديريكو تشيروبيني سافر إلى ألمانيا و سويسرا عدة مرات لمتابعة الثنائي مع فريقهما بعد عام واحد من بداية عمله في السيدة العجوز، حيث كان صلاح يلعب في ذلك الوقت ضمن صفوف بازل قبل الانتقال إلى تشيلسي، بينما كان دي بروين مع فيردر بريمن معارًا من البلوز أيضًا.

وكان تشيروبيني أحد أهم الأذرع لدى المدير العام لنادي يوفنتوس في ذلك الوقت، جوسيبي ماروتا، والذي كان يعمل على إعادة الفريق إلى مكانته بعد أعوام من عدم الاستقرار عقب العودة من الدرجة الثانية.

وكان تشيروبيني مسئولًا عن قطاع الشباب في يوفنتوس، عندما وصل إلى النادي وكان يتابع ويستكشف اللاعبين في جميع أنحاء أوروبا وعلى رأسهم، محمد صلاح وكيفن دي بروين، واقترح على الإدارة التعاقد معهما عندما كانا يبلغان 21 و22 من العمر.. لكن في النهاية، قررت إدارة يوفنتوس عدم التوقيع معهما لأنهم أرادوا الاستثمار في لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2