هل يفتح ليفربول خزينته لصلاح؟.. يورجن كلوب يجيب

هل يفتح ليفربول خزينته لصلاح؟.. يورجن كلوب يجيب المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

رياضة24-10-2021 | 23:28

صرح المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بأنه يتابع موقف تجديد عقد لاعبه المصري محمد صلاح، وذلك عقب الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في الدوري الإنجليزي.

وتألق محمد صلاح في أمسية مثالية ل ليفربول شهدت تحقيق فوز تاريخي، كان اللاعب المصري بطلا له بعدما سجل 3 أهداف وصنع الرابع.

تعليق كلوب على الفوز

وقال كلوب عقب نهاية المباراة: "لا يمكن أن أكون أسعد من ذلك عقب الفوز 5-0، هذا شيء استثنائي، لدى بعض الهزائم التي تتردد على ذهني والتي لم تكن ضرورية، لكننا فزنا اليوم، لذا سوف نشرب الجعة طوال طريق العودة".

لم أتوقع الفوز بتلك النتيجة

وتابع: "ماذا يمكن أن أقول، هل توقعت هذا؟ لا. ما فعلناه في الثلث الأخير من الملعب كان جنونيا، الضغط العالي، الفوز بالكرات، تسجيل أهداف رائعة، لقد طلبت منهم بين شوطي المباراة اللعب بشكل أفضل".

الأهم كان الخروج بدون الإصابات

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل جيد، ثم توقفنا عن لعب الكرة، لقد تحكمنا في المباراة عقب الهدف الخامس، الأمر لم يكن متعلقا بتسجيل الأهداف، لكن أن نخرج بدون التعرض لإصابات".

وواصل: "نحن نحترم المنافس، أشعر أن الحظ كان بجانبنا في بعض الأوقات، يونايتد لم يكن في أفضل حال".

صلاح يتعامل جيداً مع الكرة

وتحدث عن الهدف الخامس الذي سجله محمد صلاح، قائلًا: "الهدف الخامس، محمد صلاح كان متاحا للحصول على الكرة، وهو يتعامل بشكل جيد مع الضجة التي يخلقها الجميع حوله، انه يستمتع بالكرة لأقصى درجة وأتمنى أن يستمر هكذا".

موقف كلوب من التجديد لصلاح

أما عن موقف تجديد عقد اللاعب فقال كلوب : "أنا أعلم بالفعل (أنه يرغب في الاعتزال بصفوف ليفربول)، أعرف الموقف الكامل".

وفى نفس السياق كشف الناقد الرياضي محسن لملوم، موقف محمد صلاح من التجديد مع ليفربول، بعد تألقه خلال المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وقال لملوم خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "عقد صلاح ينتهي 2023؛ وحينها سيصبح بعمر 31 عامًا، موضحا: “هذا الأمر يجعل إدارة ليفربول تفكر في هذا الأمر بسبب مشكلة السن الذي سيصل إليه صلاح بعد التجديد فيما يطلب مقابل مادي كبير لقاء التجديد؛ وهو أمر قد يتسبب في أزمة بين اللاعبين، ولدى إدارة النادي”.

وأوضح محسن لملوم: "مدرب اليونايتد كان قليل الحيلة أمام ليفربول، مضيفا: "كلوب تعامل مع اليونايتد في الشوط الثاني بطريقة "ارحموا عزيز قوم ذل".

صلاح يسجل هاتريك في مرمي اليونايتد


وسجل محمد صلاح هاتريك قاد به ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة، أثنى كلوب على محمد صلاح، مؤكدا أنه يعمل دائما على تسجيل الأهداف، وذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

خلاف بين صلاح و ليفربول على التجديد

وتشير العديد من التقارير إلى وجود خلاف بين محمد صلاح وإدارة ليفربول حول تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل رغبة النجم المصري في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.

ويعتبر صلاح اللاعب الأبرز في ليفربول خلال السنوات الأخيرة، وسجل مع الفريق 10 أهداف في 9 مباريات خلال الموسم الحالي من "البريميرليج"، ليعتلي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق 3 أهداف أمام جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

كما سجل النجم المصري 5 أهداف في 3 مباريات مع ليفربول في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ليقود الفريق إلى اعتلاء صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2