بالمواعيد والقنوات.. 3 مباريات مثيرة في افتتاح الدوري الممتاز اليوم

بالمواعيد والقنوات.. 3 مباريات مثيرة في افتتاح الدوري الممتاز اليومقرعة الدوري الممتاز

رياضة25-10-2021 | 10:26

تنطلق اليوم الإثنين، النسخة رقم «63» من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، بـ3 مباريات مثيرة ضمن منافسات الجولة الأولى.

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والمباراة منقولة على قناة «أون تايم سبورتس 1»، بينما يواجه سموحة جاره اللدود الاتحاد السكندري في ديربي مدينة الإسكندرية، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، والمباراة منقولة على قناة «أون تايم سبورتس 2».

ويختتم اليوم الأول من الجولة الأولى، بمباراة ثالثة تجمع بين الصاعدين حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة، فريق فيوتشر إف سي ونظيره فاركو، وستكون المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وتتواصل مباريات الجولة الأولى، يوم الثلاثاء، بإقامة 3 مباريات في مقدمتها مواجهة حامل اللقب الزمالك مع إنبي، بينما يلتقي المقاولون العرب مع الشرقية للدخان، والجونة مع سيراميكا كليوباترا.

ويسعى نادي الزمالك خلال هذا الموسم الدفاع عن لقب الدوري الذي توج به خلال الموسم الماضي للمرة الـ13 في تاريخه.

ويلعب يوم الأربعاء، الأهلي مع الإسماعيلي، حيث يتطلع المارد الأحمر إلى إعادة اللقب إلى خزائنه مرة أخرى بعد أن توج به 42 مرة سابقة، كما يواجه بيراميدز فريق هويدي –مصر المقاصة سابقاً-، قبل أن تختتم مباريات الجولة بمباراة بين المصري البورسعيدي وغزل المحلة، يوم الخميس المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2