أخبار محمد صلاح .. ليفربول يحتفي بـ«مو» بتغيير صور حساباته على مواقع التواصل

أخبار محمد صلاح .. ليفربول يحتفي بـ«مو» بتغيير صور حساباته على مواقع التواصلمحمد صلاح

رياضة25-10-2021 | 11:26

اخبار محمد صلاح يبحث عنها المصريون، حيث حتفى نادي ليفربول، بنجمه وهدافه الأول الدولي المصري محمد صلاح، بطريقة خاصة عقب المباراة التاريخية أمام نادي مانشستر يونايتد التي شهدت تحقيقه العديد من الأرقام القياسية.

وقاد صلاح ناديه ليفربول لتحقيق الفوز على الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، كان من نصيب الفرعون المصري 3 أهداف «هاتريك»، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

اخبار محمد صلاح

وغير ليفربول صور غلاف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها «فيسبوك» و«تويتر» إلى صورة محمد صلاح وهو يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة في شباك مانشستر يونايتد.

وبات محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي إحرازاً للأهداف في تاريخ «بريميرليج» برصيد 107 أهداف متفوقاً على أسطورة تشيلسي، المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا الذي أحرز 104 أهداف، كما أن النجم المصري أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل أهداف في 10 مباريات متتالية وأول لاعب يسجل هاترك على ملعب «أولد ترافورد» منذ الظاهرة البرازيلي رونالدو، عام 2003.

اخبار محمد صلاح

ويتصدر محمد صلاح حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف متفوقاً على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي الذي أحرز 7 أهداف.

أضف تعليق