بعد غيابه 59 يوما.. يعود الدوري المصري بجمهور

بعد غيابه 59 يوما.. يعود الدوري المصري بجمهورصورة ارشيفية

رياضة25-10-2021 | 12:43

تنطلق عصرا، اليوم الإثنين، منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021/2022، والتي تديرها لأول مرة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب.

ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الأندية المصرية لتحقيق لقب الدوري لموسم 2021/2022.

وتنطلق مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة فريق البنك الأهلي ضد نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب بتروسبورت.

ويسعى فريق البنك الأهلي لتحقيق النتائج الإيجابية في المباراة الأولى له، وتعتبر هذه السنة الثانية على التوالي في الدوري العام، حيث يرغب في ترك انطباع جيد عن مستوى الفريق وتحصيل أكبر قدر من النقاط تعويضًا عن الموسم الماضي، حيث أنهى المسابقة بتواجده في المركز الـ15 برصيد 35 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق طلائع الجيش في تحصيل أول 3 نقاط في ضربة البداية له، حيث شدد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق على اللاعبين ضرورة التركيز وتحقيق الفوز وتقديم أداء يليق ببطل السوبر المصري، وتحقيق مركز أفضل من الموسم الماضي، حيث تواجد في المركز الـ8 برصيد 42 نقطة.

اما المباراة الثانية ديربي اسكندرية، فريق سموحة يواجهه الاتحاد السكندري على ملعب الإسكندرية، وتنطلق فعاليات المواجهة في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة أحداث مثيرة وشيقة بتلاقي أحمد سامي المدير الفني لسموحة وحسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري ورغبة الثنائي في اقتناص أول 3 نقاط من أنياب الآخر.

ويرغب فريق سموحة في الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات، حيث حقق للموسم الماضي نتائج إيجابية وتواجد في المركز الرابع برصيد 54 نقطة ولكنه لم يشارك في الكونفدرالية الإفريقية.

وبينما يرغب حسام حسن في حصد أول 3 نقاط وتقديم العروض الجيدة التي تليق بزعيم الثغر وتقديم موسم متميز عن الموسم المنقضي، حيث تواجد في المركز السابع برصيد 48 نقطة.

وأخيرا ينتهي اليوم بمباراة ينتظرها كل المتابعين لكرة القدم في مصر في أولى سنة دوري، التي تجمع بين فريقين فريق فيوتشر ونظيره فاركو والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب السلام.

ويرغب علي ماهر المدير الفني لفيوتشر في تحقيق أول فوز له بالدوري، وشدد على اللاعبين ضرورة إرسال أول انطباع للجماهير بأنه فريق ليس بهين، خاصة في ظل الصفقات القوية التي تعاقد معاها.

ومن الناحية الأخرى، شدد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفاركو على اللاعبين توخي الحذر من منافسه فيوتشر، واستغلال أي فرصة لإحراز الأهداف واقتناص 3 نقاط، مطالبًا اللاعبين بالتركيز لأن المسابقة صعبة والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية حتى يستطيع الفريق البرتقالي تحقيق مركز شرفي بالمسابقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2