بأسعار أرخص.. الهواتف القابلة للطى تشهد عصرا جديدا

بأسعار أرخص.. الهواتف القابلة للطى تشهد عصرا جديداالهواتف القابلة للطى

علوم وتكنولوجيا25-10-2021 | 15:49

وكالات

تتجه معظم شركات الهواتف الذكية إلى التركيز على إنتاج هواتف قابلة للطى خلال الفترة المقبلة، حيث ازداد عدد الشركات التي تقوم بانتاجها بشكل كبير بعدما كانت تقوم بانتاجها فقط شركتان هما سامسونج التي تعتبر الرائدة في المجال ثم تبعتها شركة هواوي.

وبحسب تقرير من موقع Gizmodo فإن الهواتف القابلة للطي تطورت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كان أول هاتف قابل للطي تم إصداره في عام 2019 من قبل شركة سامسونج، وكانت هذه الهواتف ليست عملية بدرجة كافية عند استخدامها.

ومع إصدار عدد كبير من الهواتف القابلة للطى في الفترة الأخيرة تم تضمين بعض التقنيات الحديثة وأصبحت هذه الهواتف تتمتع بمرونة كبيرة، حيث كان دور العملاق Galaxy Z Fold3 5G كبيرا للغاية حيث تم تصميمه بقدرات وميزات متطورة للغاية.

ويمنح هاتف Galaxy Z Fold3 5G الذى يعتبر من أفضل الهواتف القابلة للطى عموما، عالمًا جديدًا من إنتاجية الهواتف الذكية مما يمنحك قدرًا أكبر من المرونة ومساحة أكبر لإنجاز العمل، حيث أنه أكثر من مجرد هاتف ؛ حيث يعتبر هاتف وتابت في نفس الوقت، وهو مصمم لجعل المهام المتعددة سهلة وسلسة في العمل وفي المنزل.

وفقا لموقع The DePaulia فإن الهواتف القابلة للطي من سامسونج أو هواوى أو شاومي أصبحت تتميز بالمتانة وكذلك مقاومة المياه والغبار ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز مما جعل من كل هذه الإمكانات ميزات تنافسية لمستقبل الهواتف القابلة للطى.

وتشير أغلب الدراسات التي تقوم بها شركات الهواتف الذكية إلى أن الهواتف القابلة للطى سيتم تطويرها بشكل أكبر وبتقنيات أكبر مما يجعلها مستقبل الهواتف عموما، ويزيد ن حجم شرائها مستقبلا، مثلما ظهر في هاتف Galaxy Flip3 5G المميز والذي يقدم سعر تنافسي أفضل من هاتف Galaxy Z Fold3 5G .

أضف تعليق