إنفينكس تتعاون مع إنجاز مصر لتمكين الشباب المصري

إنفينكس تتعاون مع إنجاز مصر لتمكين الشباب المصريجانب من الاجتماع

علوم وتكنولوجيا25-10-2021 | 15:56

علا عبد الرشيد

وقعت شركة إنفينكس الرائدة للهواتف الذكية اتفاقية تعاون مع شركة إنجاز مصر، المنظمة غير الربحية لتطوير وتنمية قدرات ومواهب الشباب المصري في مجال ريادة الأعمال.


وشارك في ورشة العمل التي استمرت لمدة يومين 40 طالباً جامعياً من جميع أنحاء القاهرة الكبرى، والذين قدموا من خلفيات مختلفة للحصول على فرصة لتعلم وممارسة مجموعة المهارات الأساسية المطلوبة لإنشاء المشاريع التجارية وإدارتها.


اجتمع الطلاب بدعم من Infinix من خلفيات مختلفة على مدار يومين للبحث في حلول تحدي تجاري معين باستخدام إمكاناتهم القيادية والتفكير النقدي والعمل الجماعي.


وتهدف ورشة العمل إلى تطوير مهارات التعامل مع الآخرين لدى الطلاب وتنمية مهارات حل المشكلات وتعزيز الفهم وزيادة الوعي بمفهوم ريادة الأعمال وتعزيز مهارات الابتكار والأدوات الأساسية اللازمة لبدء مشروع تجاري بما في ذلك نموذج الأعمال التجارية (BMC).


قالت ميرنا كرم مدير العلاقات العامة في Infinix مصر: "تهدف هوية العلامة لدى شركة إنفينكس إلى دعم الشباب اليوم كي يتمكنوا من تحدي القاعدة السائدة والتميز عن الآخرين في جميع أنحاء العالم. وصُممت منتجاتنا لسد الفجوة الموجودة في السوق وتلبية احتياجات الشباب ليحصلوا على فرصة تحقيق أحلامهم وليصبحوا رواد الأفكار المتميزة في مجالات تخصصهم. ونشعر بفخر كبير بشراكتنا مع إنجاز مصر والتي ستتيح للشباب التعرف على القطاع من منظور مختلف وجديد سيمكنهم في نهاية المطاف من المساهمة بتطور وتقدم القطاع وحتى بلدهم".


ومن جانبها قالت رانيا جمال مدير البرامج بشركة إنجاز مصر: "تتماشى شراكتنا مع إنفينكس مع مهمتنا في إلهام الشباب وتمكينهم من استغلال أقصى إمكاناتهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية لمصر، ومن الملهم أن نرى العلامات التجارية الضخمة مثل إنفينكس تضع الشباب على قائمة أولوياتها، وستتيح شراكتنا للآخرين رؤية أهمية ما نقوم به لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة".


ودخلت Infinix السوق المصري في عام 2014 بهدف بناء منظومة تقنية متطورة لسد الفجوة الموجودة في السوق. وتجهز إنفينكس منتجاتها بأحدث التقنيات لتمنح المستخدمين تجربة أداء متميزة .

أضف تعليق