محمد ثروت يشارك فى عدد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية

محمد ثروت يشارك فى عدد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحيةمحمد ثروت

ثقافة وفنون25-10-2021 | 23:03

أ ش أ

يشارك الفنان محمد ثروت فى عدد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، منها مع الفنان محمد هنيدي في بطولة مسرحية "سلام مربع"، والتى ستعرض على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، ويشارك في بطولتها عدد من الفنانين من بينهم آيتن عامر، وإيمان السيد، ومحمد محمود، إخراج خالد جلال.
وقال الفنان محمد ثروت- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين- إن أحداث المسرحية تدور في إطار كوميدي مشوق، وتتناول قصة مطرب شعبي والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، لافتا إلى أنه يجسد دور صديق البطل ولكن الدور مليء بالمفاجآت للجمهور.
وأضاف أنه انتهى مؤخرا من تصوير الفيلم السينمائي "حامل اللقب" والذي يشارك في بطولته كل من الفنانين هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام،ومن تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، لافتا إلى أنه من المقرر طرح العمل في دور العرض السينمائي خلال شهر أبريل المقبل.
ولفت إلى أنه بدأ تصوير مشاهده في فيلم "عمهم" بطولة كل من محمد عادل إمام وآيتن عامر وهدى المفتي، ومن إخراج حسين المنباوي، مشيرا إلى أنه لم يتم تصوير سوى 10% من مشاهد العمل، ومن المقرر أن يستأنف تصوير مشاهده بعد عودته من السعودية، حيث سيتم عرض مسرحية "سلام مربع" هناك.
وأوضح ثروت أنه انتهى من تصوير مسلسل "الفرح فرحنا" برفقة مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم ميرنا جميل، ويزو، سامي مغاوري، أوس أوس، سليمان عيد، عارفة عبدالرسول، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.
و أشار الفنان محمد ثروت إلى أنه سيشارك أيضا خلال الفترة المقبلة في أحداث الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" مع كل من الفنانين هشام ماجد وشيكو، والمقرر أن تبدأ أعمال تصوير مشاهده خلال شهر نوفمبر المقبل بنفس طاقم العمل في الجزأين السابقين، والمنتظر أن يعرض خلال شهر رمضان 2022.

أضف تعليق