الاتحاد يسجل الهدف الاول من ضربة جزاء

الاتحاد يسجل الهدف الاول من ضربة جزاءصورة أرشيفية

رياضة25-10-2021 | 18:50

سماح عطية

نجح كريم الديب من احراز الهدف الاول لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة السادسة للشوط الثاني، ليقلل الفارق لتصبح النتيجة 3/1 لصالح الأمواج الزراقاء.
أعلن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة سموحة، المقرر إقامتها بعد قليل على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، داميون لوي، محمد عبد السلام
خط الوسط: ساليفو مورو، أحمد مانجا
وأمامهما الثلاثي: أحمد عادل ميسي، خالد الغندور، سعيدو سمبوريه
خط الهجوم: أحمد علي
فيما اعلن الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها بعد قليل، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: محمد شكري، أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا
خط الوسط: عبد الرحمن عامر ، محمد كناريا
وأمامهما: عبد الكبير الوادى ، صديق كالابا ، حسين فيصل
خط الهجوم: مروان حمدى

وانتهت أحداث الشوط الأولى بديربى الاسكندرية، ب تقدم سموحة بثلاثية نظيفة على نظيره الاتحاد السكندرى، ضمن منافسات الجولة الاولى من الدورى الممتاز المصرى، والمقام على ستاد الاسكندرية.

وتقدم نادى سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى، في مفاجأة من العيار الثقيل بثلاثية نظيفة، حيث اففتح أهداف اللقاء صديق كالابا بالهدف الاول، بينما أحرز مروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 17 لنادي سموحة في مرمي الاتحاد في المباراة المقامة الآن باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدورى فى ديربى الإسكندرية.

وجاء الهدف من اسيست رائع من مروان حمدي ليجد كالابا نفسه امام المرمي الخالي ليضعها بسهولة في الدقيقة 11 , وختم محمد شكرى الشوط الأول بهدف ثالث من ضربة حرة مباشرة، صوبها مباشرة على المرمى.

ختام مباريات اليوم الاول للدورى

وتختتم مواجهات اليوم في الثامنة مساء بلقاء الصاعدين من دوري المظاليم حديثا للدورى الممتاز "دوري الأضواء" حيث يلتقى فريق فيوتشر بقيادة المدير الفني الشاب علي ماهر بملعب السلام مع نادي فاركو تحت قيادة مجدي عبد العاطي.

أضف تعليق