لقاءات وزيارات ميدانية موسعة لقافلة الأزهر ومجلة نور بطور سيناء

لقاءات وزيارات ميدانية موسعة لقافلة الأزهر ومجلة نور بطور سيناءقافلة الأزهر

الدين والحياة25-10-2021 | 20:08

دار المعارف

واصلت قافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، بالتنسيق مع المنطقة الأزهرية ب جنوب سيناء وفرع المنظمة بجنوب سيناء، أنشطتها الدعوية والتثقيفية والاجتماعية التي نفذتها القافلة وإدارة مجلة نور الصادرة عن المنظمة، لنشر التوعية والتثقيف الديني وتوزيع المساعدات الاجتماعية لمدن المحافظة، حيث تم زيارة معاهد الطور الابتدائي والنموذجي ومعهدي وادي الطور الابتدائي والاعدادي ومدرسة العبور بوادي الطور، كما أجرت القافلة لقاءت مع أهالي شيوخ قبائل البدو.

شملت الفعاليات ندوات ولقاءات موسعة بالمكتبات عن الوسطية والاعتدال التي يتسم بهما الدين الإسلامي الحنيف والتحذير من الغلو والتطرف والتركيز على مكارم الأخلاق، والأخلاق الحميدة وندوة بمناسبة ميلاد رسول الله صلى اله عليه وسلم.

واستقبل القافلة ورافقها الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية ورئيس المنظمة فرع جنوب سيناء، مضر نوار، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، والأستاذ علاء عبد العظيم، الإداري بفرع المنظمة بجنوب سيناء.

وشهدت القافلة توزيع سلسلة كتيبات تفنيد الفكر المتطرف الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فضلا عن نسخ مجلة نور على الطلاب والطالبات.

أضف تعليق