فتح باب التعاقد مع مدرسين بنظام «الحصة» في إدارتين بقنا

فتح باب التعاقد مع مدرسين بنظام «الحصة» في إدارتين بقنامجلس أمناء مديرية التربية والتعليم

محافظات25-10-2021 | 22:42

عادل الهوارى

عقدت مديرية التربية والتعليم بقنا، برئاسة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وبحضور صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وسعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة ورؤساء مجالس أمناء الإدارات التعليمية وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمديرية، الجلسة الأولى لمجلس أمناء مديرية التربية والتعليم بقنا.

استهل مدير تعليم قنا الجلسة بتوجيه الشكر إلى مجلس الأمناء نظرا لتجاوبه وإسهامه في حل المشكلات التي تخص العملية التعليمية بالإدارات والمدارس، وأكد على اضطلاع المجلس بدوره في تفعيل المشاركة المجتمعية وعقد لقاءات توعية مع أولياء الأمور والتصدي للشائعات .

وأكد خالد على توزيع خطة الأنشطة على أعضاء المجلس ومناقشتها قبل الإقرار، وأشاد خالد بدور الأنشطة التربوية في الحصول على العديد من المراكز المتقدمة بالمسابقات الوزارية وعدم الإعتذارعن أي مسابقة أعلنتها الوزارة خلال العام الدراسي المنقضي .

وجه الحضور برقية شكر وتقدير إلى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وهيئة الأبنية التعليمية لدورهما في توفير الأثاث لـ مدرستي الجمهورية الجديدة و سيدي عمر بمدينة قنا الجديدة ، كما تناول الاجتماع اعطاء أولوية لإدارتي أبو تشت ودشنا لسد العجزعن طريق التعاقد بالحصة ودراسة شراء آلات موسيقية لبعض المدارس .

أضف تعليق