ليدي جاجا سعيدة بألبومها الغنائي الجديد

ليدي جاجا سعيدة بألبومها الغنائي الجديدليدي جاجا

ثقافة وفنون26-10-2021 | 12:49

ريهام بسيوني

عبرت النجمة ليدى جاجا، عن سعادتها الكبيرة بعد عودتها لتسجيل ألبومها الجديد ، وقالت عن ذلك في تصريحات تناقلتها المواقع العالمية: "لقد مرت 652 يومًا بعيدة ، وهى الأيام التي عددتها، قبل أن أعود من جديد إلي الأستوديو وحب الجمهور لي سبب إإلهامى من جديد وبعث الطاقة لدى".

وتسجل ليدي جاجا ألبومها الجديد الذى يأتى بعنوان Love For Sale، والذى يشاركها فيه أسطورة الجاز تونى بينيت، الذي يعد أقدم موسيقي فى الجاز، ليضم ال ألبوم عددا من الأغانى التى لاقت إعجاب الكثيرين من متابعيهم.

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يتعاون فيها الثنائي فسبق وطرحا ألبوم بعنوان Duets II، قبل عقد من الزمان، لتسطر نجمة البوب آنذاك الخطوط العريضة لمشوارها الفني والغنائي برفقه أسطورة الجاز الذى يحظى بشعبية جارفة.

وكانت ليدي جاجا عادت لإحياء الحفلات بشكل مباشر بثلاثة عروض دفعة واحدة، وذلك بعد توقف دام 21 شهرًا.

من ناحية أخرى سبق وشاركت النجمة العالمية ليدى جاجا متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها مغطاة بعدد كبير من الدولارات فى أحدث ظهور لها، داخل إحدى الطائرات، لتعلن عودتها إلى ولاية لاس فيجاس الأمريكية بعد انتهائها من تصوير بعض مشاهد فيلمها الجديد House of Gucci المقرر عرضه فى نوفمبر المقبل بدور العرض العالمى.

وظهرت جاجا فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تحمل عددا كبيرا من الدولارات التى تم ربطها فى أحد الحبال، مرتديه نظارات شمسية باللون الأسود ولون شعر أبيض.

أضف تعليق