معوض يحذر من هذا الثلاثي في "بيدفيست"

معوض يحذر من هذا الثلاثي في "بيدفيست"معوض يحذر من هذا الثلاثي في "بيدفيست"

* عاجل5-3-2017 | 14:49

كتب: مصطفى يحيى

قال المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، سيد معوض، إن الجهاز الفني شاهد العديد من المباريات لفريق بيدفست الجنوب إفريقي قبل مواجهة دور ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا وهو فريق جيد يمتلك عناصر مميزة لديها بالسرعة والمرونة التكتيكية بدليل تكرار فوزه بخمسة أهداف في أكثر من مباراة في الدوري المحلي بجنوب إفريقيا.

وأشار معوض خلال تصريحاته للمراسلين، اليوم الأحد، إلى أن هناك ثلاثي هجومي مميز في بيدفيست هم دومينيجز رقم ١١ وجابدينيو مانجو رقم ١٧ وفاكماني مالمبي رقم ٢٧، حيث يمتاز الثلاثي بالسرعة والقدرة على ضرب التكتلات الدفاعية، بالإضافة للمهارة العالية والتسديد المتقن.

وتابع بأن الجهاز الفني قرر إقامة المباراة الودية أمام ديروط، من أجل تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة في المباريات، لإكسابهم حساسية المباريات.

ولفت إلى أن الجهاز فضل عدم إشراك الأساسيين في المباراة تجنبا لتعرضهم للإرهاق، موضحا أن الجهاز الفني قرر إقامة مباريات ودية كل فترة من أجل تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة في المباريات، حتى يكون الجميع على درجة واحدة من الجاهزية الفنية والبدنية.

وشدد معوض على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة وعدم إستقبال أي اهداف لإظهار أفضلية واضحة في لقاء العودة يوم ١٩ مارس بجوهانسبرج حيث ستكون مباراة صعبة للغاية.

    أضف تعليق

    أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا