مستند| مصدر يكشف إنحياز الإدارة التنفيذية بالأهلى لقائمة طاهر

مستند| مصدر يكشف إنحياز الإدارة التنفيذية بالأهلى لقائمة طاهرمستند| مصدر يكشف إنحياز الإدارة التنفيذية بالأهلى لقائمة طاهر

* عاجل8-11-2017 | 21:04

كتب: مصطفى يحيى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن وجود انحياز من الإدارة التنفيذية للنادى الأهلى لصالح قائمة محمود طاهر رئيس النادى الحالى والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى، رغم تأكيد الإدارة التنفيذية التزام الحياد بين المرشحين وعدم الانحياز لطرف على حساب الآخر ، بخلاف تنبيهها على الموظفين بعدم المشاركة فى العملية الانتخابية أو الدعاية لأى مرشح.

وقال المصدر إن الإدارة التنفيذية ضربت بقراراتها عرض الحائط، بعدما أرسل اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى خطابا إلى حى مدينة نصر.. هذا نصه:

السيد اللواء رئيس حى مدينة نصر

بمناسبة انعقاد الجمعيه العمومية للأهلى يوم 30 نوفمبر الجارى لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى، برجاء التفضل والعمل على تسهيل مهمة السيد محمود طاهر المرشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة وذلك فى الحصول على استخراج تصريح للدعاية الانتخابية الخاصة بسيادته.

وشدد المصدر على أن هذا الخطاب جاء بعد أن شن إلهامى عجينة المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى هجومًا عنيفًا على المدير التنفيذى للأهلى شيرين شمس، خلال الاجتماع الذى جرى داخل مقر النادى بالجزيرة مع المرشحين للانتخابات المقبلة.

ووجه عجينة انتقادات لاذعة إلى شيرين شمس، مؤكدا على  أن الأمور تُدار فى النادى الأهلي لمصلحة محمود طاهر فقط، الرئيس الحالى بالتعيين والمرشح على نفس المنصب فى الإنتخابات المقبلة.

وأضاف أنه  لا توجد شفافية أو حيادية  من جانب الإدارة التنفيذية والجميع مسخر لخدمه قائمة محمود طاهر فقط.

    أضف تعليق