مفاجأة في واقعة عروس الدقهلية .. عذراء وتعاني من الاكتئاب

مفاجأة في واقعة عروس الدقهلية .. عذراء وتعاني من الاكتئابعروس الدقهلية

حوادث وقضايا26-10-2021 | 12:13

تمكنت «مباحث الدقهلية»، من كشف لغز واقعة «عروس الدقهلية»، التي عثر عليها، وبها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى داخل منزلها بعد 3 أيام فقط من زواجها، حيث أدلت العروس باقوالها، بعد انتقال النيابة العامة الي المستشفي، فور إفاقتها من الغيبوبة التي دخلت فيها منذ إصابتها.

اعترافات تفصيلية «لعروس الدقهلية»

وعند سماع اقوالها، أكدت أنها أردت التخلص من حياتها لأنها كانت ترفض زوجها، وأشارت إلي أنها مازالت عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها، وذلك لأنها كانت تشعر بالاختناق كلما حاول زوجها الاقتراب منها وهو ما جعلها تدخل في اكتئاب انتهى بمحاولة التخلص من حياتها.

حيث أشارت إلي أن حياتها معه اشبه بالجحيم، بعدما عاشت 3 أيام في عذاب نفسي، لذلك كانت تسعي دائما الي ابعاده عنها كلما حاول الاقتراب منها، وعليه، قررت التخلص من حياتها «بالسكين».

تقرير الطب الشرعي:

وجاء تقرير الطب الشرعي متوافقا مع اعترافاتها، فأكد أنها ما زالت عذراء كما ذكرت الزوجة، وأن اتجاه الجروح المصابة بها في يديها ورقبتها هي السبب في أحداثها.

بداية وتفاصيل الواقعة:

وكانت البداية، عندما تلقي مأمور مركز شرطة الجمالية، بلاغا من «أ إ. ا»، 25 عاما، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية، يفيد بعثوره على زوجته وتدعى «ا ع. أ»، 20 عاما، في منزل الزوجية مدينة الجمالية، بها جروح عميقة ووسط بركة من الدماء.

استجواب واعترافات الزوج:

وبسؤال الزوج أكد أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وتبين أن زوجته تشتكي من ضيق وادعت أنها ملبوسة من الجن، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها لإخراج الجن منها، وقراءة القرآن الكريم في المنزل، وأكد بأنه في يوم الحادث، انتاب زوجته حالة من البكاء والصراخ، مما جعله يسرع الي الشيخ، وذهب إلى الشيخ، وعاد معه، إلا أنه فوجئ بزوجته غارقة في دمائها ولم يتهم أحدا بالتسبب فيما حدث لها.

وعلي الفور، اسرع بها الي مستشفى الجمالية المركزي، الا أن الأطباء وجهوا بتحويل الزوجة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالتها.

وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات حتي تمكنت من كشف لغز القضية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2