حارس مرمى نادي واتفورد: لهذا السبب صلاح في القمة

حارس مرمى نادي واتفورد: لهذا السبب صلاح في القمةمحمد صلاح

رياضة26-10-2021 | 13:44

كشف بن فوستر، حارس مرمى نادي واتفورد، السر وراء تألق النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول، وذلك من خلال إعلان تفاصيل الحديث الذي دار بينهما عقب المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وحل ليفربول ضيفا على واتفورد خلال مباراة الجولة الثامنة من منافسات «بريميرليج»، وقاد صلاح فريقه للفوز بخماسية دون رد، حيث سجل هدفا في شباك بن فوستر.

وأوضح حارس مرمى نادي واتفورد عبر قناته على موقع «يوتيوب»، قائلاً: «حسنًا، يجب أن أتحدث عن ليفربول، وعلى وجه الخصوص عما دار بيني وبين محمد صلاح وما قاله لي الأسبوع الماضي».

وأضاف: «ما دار بيني وبين صلاح جعلني أقول لنفسي: إنه لاعب محترف ورائع.. لذلك هو في القمة».

وواصل صلاح: «عقب المباراة جاء لي صلاح وقال لي: بن، لو كنت حصلت على ركلة جزاء اليوم، إلى أي زاوية كنت ستذهب؟».

وأكمل: «قلت له حسنا، كنت سأذهب إلى يميني، لأنك وضعت آخر 5 ركلات جزاء في الجهة اليمنى».

وأردف: «ظهرت على وجهه ابتسامة صغيرة ثم قال لي، شكرا لك، كنت بحاجة للمعرفة».

وتابع بن فوستر: «بمجرد أن قال مو ذلك، قلت لنفسي إنه فتى ذكي، لأننا كحراس مرمى نقوم بجمع معلومات عن المهاجمين المتخصصين في تسديد ركلات الجزاء والزوايا المفضلة لهم خلال المباريات من أجل محاولة التصدي لها».

وأردف: «مو كان يريد أن يعرف تفاصيل صغيرة، من أجل تحديد أي طريقة سيسدد بها في مباراته التالية إذا حصل على ركلة جزاء، لهذا السبب، صلاح يتواجد في القمة».

وخاض صلاح مع ليفربول هذا الموسم 12 مباراة حتى الآن بمختلف البطولات نجح خلالهم في إحراز 15 هدفاً بينهم 10 أهداف في بيميرليج جعلته يتصدر قائمة الهدافين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2