سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبيالزمالك

رياضة26-10-2021 | 13:54

دار المعارف

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني، والجهازين الطبي والإداري، قبل مواجهة إنبي المرتقبة في الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي
خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي
خط الهجوم: يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

وطالب كارتيرون من لاعبي الفريق، ضرورة التركيز واستغلال الفرص ضد إنبي من أجل بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري، كما حذرهم من سوء أرضية ملعب بترو سبورت، مما سوف يتسبب في تمريرات خاطئة.

وفي آخر مباراتين للزمالك وإنبي في الدوري، فاز الفارس الأبيض في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للأبيض يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، بينما سجل للفريق البترولي رامي صبري.

كما انتهت مباراة الدور الثاني بفوز الزمالك أيضاً ولكن بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل لأبناء ميت عقبة محمود علاء وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، بينما سجل ل إنبي رامي صبري.

أضف تعليق