سلامة يرأس مؤتمر «فرص الاستثمار.. النمو والتشغيل».. وجبر يشارك

سلامة يرأس مؤتمر «فرص الاستثمار.. النمو والتشغيل».. وجبر يشاركسلامة يرأس مؤتمر «فرص الاستثمار.. النمو والتشغيل».. وجبر يشارك

* عاجل11-11-2017 | 15:38

كتب: أحمد محمود

بمشاركة رئيس المجلس الأعلي للصحافة كرم جبر افتتح نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، عبد المحسن سلامة المؤتمر الاقتصادي الثاني لمجلة الأهرام الاقتصادي تحت عنوان "فرص الاستثمار .. النمو والتشغيل" بفندق الماسة.

 والمؤتمر ال٫ى يقام تحت رعاية السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء شارك فيه الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحمد فريد خميس رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين

وفى كلمته الافتتاحية ركز سلامة رئيس المؤتمر، علي الدور التنموي الذي تساهم فيه مؤسسة الأهرام في خدمة الوطن ، خاصة المجال الاقتصادي باعتباره القاطرة الأساسية لبقية القطاعات سواء السياسية أو الاجتماعية، وهو ما أشار اليه الرئيس السيسي خلال فاعليات مؤتمر الشباب.

وأشار سلامة إلى أن هناك تحديات كثيرة تجابه الاقتصاد المصري وخطيرة ، حتمت المضي قدما وبسرعة كبيرة في طرق النجاة والحلول المبتكرة التي اثبتت جدواها في فترة قصيرة، بكل شفافية ومصارحة رغم مرارة العلاج، بدلا من المضي في نفس الحلول التقليدية التي باءت بالفشل من قبل وأوصلت الاقتصاد لحافة الهاوية.

ونوه سلامة بتقرير بعثة البنك الدولي وإشادتها بخطوات الإصلاح المتبعة وبتدفق الاستثمار

ومن جانبه رحب خليفة أدهم أمين عام المؤتمر بالحضور، واستعرض فاعليات المؤتمر التي تشمل عقد ثلاث جلسات، الجلسة الأولى استعراض فرص الاستثمار فى السوق المصرى فى حضور وزير المالية وتشمل الجلسة الثانية الحديث عن تكلفة التمويل وعائد الاستثمار بحضور طارق عامر محافظ البنك المركزى فيما تدور الجلسة الثالثة عن استراتجيات الاستثمار الصناعى بحضور وزير التجارة والصناعة طارق قابيل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2