بوسي شاهين تعلن تعاقدها لإنتاج أول ألبوماتها الغنائية

بوسي شاهين تعلن تعاقدها لإنتاج أول ألبوماتها الغنائيةبوسي شاهين

ثقافة وفنون26-10-2021 | 17:39

دار المعارف

أعلنت الفنانة الشابة بوسي شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعاقدها مع مدير شركة روتانا سعيد إمام وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، على تقديم أول ألبوماتها الغنائية، والتي استقرت على اسم مبدئي له "ربنا يحميكي يانا".

ونشرت عبر حسابها الشخصي بالفيسبوك، مجموعة من الصور أثناء التعاقد، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله ربنا فعلا بيعوض بعد تعب سنين وبعد حلم كبير مضيت مع أكبر شركة في الوطن العربي.. تم التعاقد علي أول ألبوم غنائي.. كل الشكر والتقدير لاستاذ سعيد إمام مدير شركه روتانا والاستاذ مصطفى حلمي أكبر منظم حفلات وشركة الكينج للمنتج بلال صبري على ثقتهم فيا.. عايزه بقي كل الي بيحبني بجد يدعيلي دعوه من قلبه انا والله بتمني الخير لكل الناس".

يذكر ان الفنانة الشابة بوسي شاهين، نجحت في العديد من الأعمال المسرحية، ثم انتقلت للدراما حيث شاركت في مسلسل ٣٠ ليله وليله مع سامح حسين وسعد الصغير وشيماء سيف وريم البارودي انتاج شركة الكينج بلال صبري واخراج ابرام نشات.
كما شاركت في فيلم "مستر ببيبي" مع مدحت تيخا وسامي مغاوري ومروه عبد المنعم ومها أبو عوف اخراج ممدوح زكي، وفيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنه فضالي اخراج ابرام نشأت.


كما قدمت بوسي العديد من الأغاني منها أغنية بمبة، واغنيه "مرمر وسعاد" واغنيه "هوريك كل الاغاني" الحان سيد الشاعر وحسن دنيا وتوزيع فيجو الدخلاوي و اسلام ساسو وامير طاحون ومحمد سامي ودولسي واخرين.

أضف تعليق